مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرة

هاشتاج السيسي يتصدر "تويتر" ودعوات لاستمرار التطوير بعد تصريحاته عن التعليم

   -  

تفاعل المصريون برسائل الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد افتتاحه عدد من المنشآت التعليمية اليوم الأربعاء، بمحافظة الإسكندرية، وعبر المواطنين من مرتادي السوشيال ميديا عن تجديد دعمهم للرئيس السيسي بعد تصريحاته عن التعليم في مصر، والتشديد على دور الجامعات فى تنظيم ندوات للطلاب لتعريفهم بحجم التحديات فى الدولة المصرية وما تم إنجازه من مشروعات لتوعية الطلاب والتحذير من محاولات التشويه الإخوانية.

وتصدر هاشتاج "السيسي" ترند "تويتر" في مصر، عقب انتهاء الرئيس السيسي من افتتاح افتتاحه عدد من المنشآت التعليمية اليوم، بمحافظة الإسكندرية، وتوالت رسائل الدعم للرئيس، فقال مغرد: يومًا ما سيفهم الشعب المصري بأكمله أنك فعلت ما لا يستطيع أحد غيرك فعله أيها الرئيس عبد الفتاح السيسي".

ووجه مغرد ثان رسالة للرئيس قائلا: " شعبك معاك وبيحبك ياريس وفاهمين بتطور وتنمي البلد سيبك من كلام الاخوان عاوزين يطلعو من كل قرار موضوع ومشكلة الشعب اللي تحمل أعباء الاصلاح الاقتصادي مكمل معاك يا ريس ومستنين مصر ام الدنيا تبقي اد الدنيا والشعب لسة مفوضك كمل يا ريس كلنا معاك"، فيما قال مغرد ثالث: " السيسي رئيسى وأفتخر وللى مش عاجبه ينتحر".

وتابع مغرد: "هو أنتم مفكرين جماعة الاخوان اللي قطر بتمولها بمليارات وتركيا لماهم عندها ومشغله قنوات ليل نهار تحريض علي مصر مشكلتهم مع السيسي !؟ لا يا حضرات ده الهدف الرئيسي كله إسقاط مصر وبالتحديد الجيش لأنه أكبر عقبه في طريق  مخططاتهم من زمان وفي المستقبل".

و تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح عدد من المنشآت التعليمية اليوم الأربعاء بمحافظة الإسكندرية للحديث حول دور الجامعات فى تنظيم ندوات للطلاب لتعريفهم بحجم التحديات فى الدولة المصرية وما تم إنجازه من مشروعات بهدف تشكيل الوعى لدى الطلاب.

وفى هذا الإطار أكد عدد من القيادات الجامعية على أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤكدين أنه تطرق لنقطة جوهرية ، وأن الجامعات ستعمل على ادراج هذا الملف على خريطة الأنشطة الطلابية بالعام الجامعى الجديد 2020 .

هاشتاج السيسى بعد الافتتاح
دعم الرئيس السيسى
تغريدات الهاشتاج
هاشتاج السيسى
رسائل الدعم للرئيس السيسى
جانب من الهاشتاج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة