دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك

"ردينة سعد "الأولى على ثانوية مكفوفين تحتفل بإنجازها أمام الرئيس السيسي : دى البداية والطريق طويل

   -  

استعرضت احتفالية المشروعات التعليمية الجديدة بمحافظة الإسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، نموذجا لطالبين بالثانوية العامة، الطالب محمد على الذى نجح فى دخول كلية طب الاسنان رغم اصابته بسرطان الدم، والطالبة رودينا سعد الأولى فى الثانوية العامة "مكفوفين". 

وقال الطالب محمد على، " رغم اصابتى بسرطان فى الدم استطعت أن أحقق حلم حياتى ومكمل ودخلت كلية طب الأسنان". 

ومن جانبها قالت الطالبة رودينة سعد " قبلت التحدى مع الوقت والمذاكرة متابعة ، والحمد لله اجتهدت على العقبات.. وحققت المركز الأول 97 % وان شاء الله دى مش النهاية.. دى البداية لطريق طويل والخطوة الأول الالتحاق بكلية الاعلام جامعة القاهرة مبسوطة أنى فرحت أهلى واتمنى أن اكمل بنفس التوفق". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة