دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك

وزير السياحة يطالب بتشكيل لجنة دولية لتوحيد ضوابط السياحة والسفر

   -  
افتتحت صباح اليوم الأربعاء الدورة الـ 112 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الجورجية تبليسى بحضور جيورجى جاخاريا رئيس وزراء جورجيا و 170 وزيرا ومسئولا عن السياحة من 24 دولة، بالإضافة إلى مشاركة باقى دول العالم عبر الفيديو  كونفرنس.

وخلال الجلسة الافتتاحية ألقى الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار كلمة مصر، استهلها بتوجيه الشكر إلى السكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بوليكاشفيلى على زيارته  لمصر فى شهر أغسطس الماضى و التي كانت الأولى له خارج أوروبا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد. 

كما أحاط المجلس بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التى اتخذتها مصر للحفاظ على السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي، بالإضافة إلى استعراض تجربة مصر الناجحة لاستئناف السياحة.

واقترح  خالد العناني تشكيل لجنة لتوحيد الاجراءات الاحترازية والضوابط الخاصة بالسياحة والسفر في ظل اختلاف الضوابط والاجراءات بين كل دولة واخرى، وهو ما اشاد به الحضور و السكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية.

وفي نهاية كلمته، طالب د. خالد العناني باستخدام و تفعيل شعار سافر اليوم  "Travel Today" بدلا من شعار المنظمة الحالي سافر غدا  "Travel Tomorrow"....  حفاظا على هذه الصناعة الهامة والتي توفر عشرات الملايين من فرص العمل لمواطني العالم.

جدير بالذكر ان الدورة ال112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة لعالمية تستمر لمدة يومي 16 - 17 سبتمبر.




WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.59.36 PM
WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.59.35 PM
WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.59.34 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة