548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفيةرئيس جامعة المنوفية يتابع مع "المقاولون العرب" تأخر تسليم المشروعاتدفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاق

كورونا يمنع الصلاة في المسجد الأقصى

-  
مسجد قبة الصخرة في ساحة الأقصى.. المصدر "معا الفلسطينية" - صورة أرشيفية

قرر مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الدينية في فلسطين، الأربعاء، تعليق دخول المصلين والزوار إلى المسجد الأقصى لمدة 3 أسابيع، منذ عصر الجمعة، وذلك حفاظا على المصلين والمواطنين بعد ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ونقلت تقارير إعلامية فلسطينية عن حاتم عبدالقادر، عضو مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الدينية، قوله إن المسجد الأقصى سيبقى مفتوحا أمام الحراس وموظفي دائرة الأوقاف الإسلامية، وسيرفع فيه الآذان وستقام فيه الصلوات الخمس وصلاة الجمعة للموظفين.

وأضاف عبدالقادر أن قرار تعليق دخول المصلين إلى المسجد الأقصى جاء بعد استماع المجلس لتوصيات المرجعيات الطبية والصحية الفلسطينية المعتمدة والتي أوصت بذلك.

وكان مجلس الأوقاف قد علق دخول المصلين إلى المسجد الأقصى مع بداية انتشار فيروس كورونا منذ فجر الثالث والعشرين من مارس، واستمر حتى نهاية مايو.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,177
  • تعافي
    84,969
  • وفيات
    5,661
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    29,471,819
  • تعافي
    21,296,998
  • وفيات
    933,340
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة