التفاصيل الكاملة للقبض على 102 مدمن داخل فيلتين بصحراء شبرامنت"الصحة" تعلن ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا إلى 89%اقتصاديون يوضحون أهمية تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية"التعليم" تتيح رابط التحويل بين المدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبرمستثمرو البحر الأحمر: شركات سويسرية تسير رحلتين جويتين للغردقة أسبوعياافتتاح دار مناسبات النصر الرئيسية في الدقهلية بتكلفة 6.5 ملايين جنيه"مجلس الشيوخ.. قراءة في المشهد السياسي" ندوة بالأعلى للثقافة اليوممناقشة قانون جديد لتنظيم التركيبة السكانية بالكويت بعد كورونا اليومآمال زايد.. محطات في حياة "الست أمينة" أشهر زوجة مقهورةبدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. الأحدبرلمانى يطالب الحكومة بعودة 36 ألف معلم للعمل لسد العجز بالمدارسمطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي على رعايته لأبناء العريشأول أكتوبر المقبل.. بدء تسليم قطع الأراضي الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدةشديد الحرارة جنوبًا.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةمجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية

احتجت أموال لشراء فيلا.. أمين «فيفا» السابق يعترف بتلقيه رشوة من «الخليفي»

-  
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان - صورة أرشيفية

تتواصل في سويسرا، اليوم الأربعاء، محاكمة القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رئيس مجموعة «بي إن» الإعلامية بتهم الفساد، وتستمع المحكمة إلى جيروم فالكه، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقال موفد قناة «العربية» من داخل المحكمة، إن جيروم فالكه استحدث بريدا سريا بينه وبين ناصر الخليفي، ونقل أيضا عن مصادر بالمحكمة أن «بي إن سبورتس» حصلت على حقوق البث بتقديم رشاوى للفرنسي فالكه، وأن وثائق «فيفا» اتهمت الفرنسي «فالكه» بخيانة الأمانة، وأن هناك تسجيلات ورسائل تثبت المعاملات المشبوهة بين الخليفي وفالكه.

وبحسب موقع ميديا بارت الفرنسي، اعترف فالكه أمام المحكمة، في ثاني جلسات محاكمته، أمس الثلاثاء، بطلب أموال من ناصر الخليفي، وقال: «كنت أعيش ضغوطات كبيرة للغاية.. كنت ملزما بإيجاد تمويلات لشراء الفيلا بيانكا، خاصة وأن البنك السويسري لم يوافق على منحي أي قرض، كان على أن أجد تمويلاً للفيلا، فقمت بطلب أموال من الخليفي بالفعل».

ويمثل القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومجموعة «بي إن» الإعلامية، والأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالكه أمام القضاء السويسري في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التلفزيوني لنهائيات كأس العالم 2026 و2030.

وكانت النيابة العامة السويسرية وجهت اتهام للخليفي بمنحه جيروم فالكه حق استخدام فيلا فاخرة في سردينيا مقابل دعمه في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لنهائيات كأس العالم (2026 و2030) في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من المنتظر أن يرد القطري الخليفي اليوم على تهم الفساد الموجهة إليه، على أن تستمع المحكمة السويسرية إلى شهود على صلة بالقضية الفساد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,177
  • تعافي
    84,969
  • وفيات
    5,661
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    29,471,819
  • تعافي
    21,296,998
  • وفيات
    933,340
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة