قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم

-  
- صورة أرشيفية

يستقبل البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء"، وذلك على مسرح الطليعة (قاعة زكي طليمات) ضمن برنامجه اليوم.

والعرض بدأت إعادة تقديمه وكانت أولى لياليه الأحد الماضي، و تدور أحداثه حول صراع ما بين أخوين، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.

"يوم أن قتلوا الغناء"، من بطولة ياسر صادق، شادي سرور، طه خليفة، محمد ناصر، ألحان المهدي، هايدي رفعت، حمادة شوشة، أداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، تأليف محمود جمال، إخراج تامر كرم.

يُشار إلى أن عرض "يوم أن قتلوا الغناء" حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ افتتاحه وقددم العام الثالث له على التوالي ما بين القاهرة والإسكندرية كان آخرها في شهر نوفمبر الماضي على مسرح الطليعة بالعتبة، كما قدم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وجامعة عين شمس، وحصد على العديد من الجوائز منها، جائزة أفضل عرض مسرحي بالمهرجان القومي للمسرح المصري في الدورة العاشرة، وحصل مخرجه تامر كرم على جائزة أفضل إخراج مسرحي وجائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل، وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد، وجائزة أفضل إضاءة لأحمد عبد المعبود.

كما شارك العرض ضمن فعاليات البرنامج الرسمي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته الرابعة والعشرين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,177
  • تعافي
    84,969
  • وفيات
    5,661
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    29,471,819
  • تعافي
    21,296,998
  • وفيات
    933,340
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة