دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك

شركة تجميل تطلق مجموعة مكياج باسم مسلسل" فريندز".. لكل شخصية لون

   -  

أطلقت شركة" Revolution Beauty" مجموعتها الجديدة المسمى بـ" Revolution X Friends " يوم الاثنين الماضى، مستوحاة من اسم المسلسل الشهير " Friends "، وتشمل المنتجات المجموعة الجديدة وظلال عيون المسماة باسم أبطال المسلسل، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

وتحتوي العلامة التجارية التى يبلغ ثمنها 12 دولارًا على لوحات ظلال العيون المسماة بأسماء أبطال المسلسل وهما: فيبي بوفاي، مونيكا جيلر، وراشيل جرين، وتشمل لوحة " Phoebe Palette" تسعة ألوان ظلال بأسماء مستوحاة من الشخصية التي لعبتها ليزا كودرو.

وتشمل لوحة الظلال "Smelly Cat" ذات اللون الوردي الفاتح ، و "Lobster" ذات اللون البرتقالي الناعم ، و "Science Boy" الفضي ، والتي تشير إلى خطوط المسماه بأسم شخصية فيبي بوفاي، وتحتوى لوحة راشيل أيضًا على بعض الألوان المناسبة للشخصية التى لعبتها النجمة جينيفر أنيستون.

وأطلق على الظل الذهبي الفاتح أسم "On A Break" والظل ذو اللون الوردي الداكن أطلق عليه أسم"Push Over"، وتحتوى المجموعة الجديدة أيضاً على ثلاث ألوان من أحمر الشفاه وهما التوت والوردى والبنفسجى ويبلغ سعر أحمر الشفاه 8 دولارات.

تحتوي المجموعة أيضًا على لوحة تسمى بـ" Limitless Palette" يبلغ سعرها 25 دولارًا، وتشمل 27 لونا، والتى أطلق على كل لون أسم شخصية من شخصيات المسلسل، مثل تشاندلر، وجوي، وروس، ومونيكا ، وفويبي، وراشيل.

وتوجد أيضاً ظلال مسماة لشخصيات أخرى داخل المسلسل، مثل باولو ، صديق راشيل الإيطالي فى الموسم الأول من العرض، وبن ، ابن روس من زواجه الأول.

وابتكرت شركة" Revolution Beauty "، ظلال العيون بعد إجراء دراسة لكل شخصية من شخصيات أبطال المسلسل الشهير، سواء سلوكهم والمكياج المفضل لهم.

ظلال العيون
ألوان ظلال العيون
أحمر شفاه
المجموعة الجديدة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة