إعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعةعلي جمعة: التوعية ضد تشويهات الإخوان من مهام الأسرةمفاجأة.. السيارات الكهربائية تعادل نسب تلوث مركبات البنزينبتوجيهات من "المركزي".. البنوك مستمرة في مساندة العملاء لتخطي الأزمةتحرير 426 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتكليف عصمت جميعي للقيام بأعمال عميد كلية التمريض بجامعة طنطا«التعليم العالي» تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية (رابط الاستعلام)كهربا: الأهلي لن يتنازل عن لقب دوري أبطال إفريقيامرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيه

ماذا فعلت أسعار الذهب في مصر اليوم بعد قفزتها 13 جنيها أمس؟

-  
أسعار الذهب

كتب- دينا خالد:

استقرت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الأربعاء في السوق المحلي، عند مستواه أمس الثلاثاء.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا، إن سعر جرام الذهب عيار 21 استقر خلال تعاملات اليوم عند 860 جنيها وهو سعر أمس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 737 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 نحو 983 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6880 جنيها.

وعالميا، ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بفضل تراجع الدولار، فيما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي بحثا عن تفاصيل خطط البنك لموازنة أسعار الفائدة مقابل هدفه للتضخم.

وصعد الذهب في السوق الفورية 0.2% إلى 1959.38 دولار للأوقية بحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش.

وارتفعت العقود الآجلة الأمريكية 0.1% إلى 1968.20 دولار، بحسب وكالة رويترز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة