مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرة

تحرير 3749 مخالفة مرورية فى حملة بالجيزة

-  

شن ضباط إدارة المرور، بمديرية أمن الجيزة، حملة أمنية لفرض الانضباط بين قائدى السيارات والدراجات البخارية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وأسفرت حملة عن تحرير 3749 مخالفة خاصة بتجاوز السرعة المقررة، والقيادة بدون ترخيص، ولا صلاحية فنية، وعدم استخدام حزام الأمان، ومواقف عشوائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

وعززت، اليوم الأربعاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة