التفاصيل الكاملة للقبض على 102 مدمن داخل فيلتين بصحراء شبرامنت"الصحة" تعلن ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا إلى 89%اقتصاديون يوضحون أهمية تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية"التعليم" تتيح رابط التحويل بين المدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبرمستثمرو البحر الأحمر: شركات سويسرية تسير رحلتين جويتين للغردقة أسبوعياافتتاح دار مناسبات النصر الرئيسية في الدقهلية بتكلفة 6.5 ملايين جنيه"مجلس الشيوخ.. قراءة في المشهد السياسي" ندوة بالأعلى للثقافة اليوممناقشة قانون جديد لتنظيم التركيبة السكانية بالكويت بعد كورونا اليومآمال زايد.. محطات في حياة "الست أمينة" أشهر زوجة مقهورةبدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. الأحدبرلمانى يطالب الحكومة بعودة 36 ألف معلم للعمل لسد العجز بالمدارسمطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي على رعايته لأبناء العريشأول أكتوبر المقبل.. بدء تسليم قطع الأراضي الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدةشديد الحرارة جنوبًا.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةمجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية

النيابة تبدأ التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر

-  

بدأت نيابة البساتين، التحقيق مع  اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب  في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وكانت النيابة بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، إن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة وانهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر، ولكن هناك بلاغ آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة..

وأضافت أن وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم  بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلب في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت موظفة وزارة التضامن توجيه تهمة الاتجار في البشر طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة