صور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفيةرئيس جامعة المنوفية يتابع مع "المقاولون العرب" تأخر تسليم المشروعاتدفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"

وزير الاتصالات: نتطلع لتدريب 120 ألف شاب بتكلفة 400 مليون جنيه لتأهيلهم لسوق العمل

   -  
الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا الملعومات

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا الملعومات، إن هناك مبادرات من الوزارة في مجالات التنمية البشرية لبناء الإنسان المصري، مشيرا إلى أنها ركيزة للمشروعات التي تنفذ والجهود التي تبذل.
وأضاف طلعت، أن الهدف من ذلك مساعدة الشباب بفاعلية في سوق العمل المحلي والعالمي، منوها إلى أنه أصبح سوق العمل فيه منافسة شرسة والحل هو التأكد من حصول الشباب على فرص لتأهيله للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي، وكذلك هو بناء قاعدة عريضة متعمقة في تخصصات في كافة أطياف علوم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والوصول إلى دولة مصر الرقمية.
وأشار وزير الاتصالات ، إلى التطلع لتدريب 120 ألف شباب بتكلفة 400 مليون جنيه، منوها إلى العمل على وجود تدريبات من أسبوعين لـ6 أسابيع لتمكين الشباب في كافة التخصصات والأطياف الأكاديمية للالتحاق ب سوق العمل في وقت قصير، والوصول إلى ذروتها بمجموعة من البرامج لتأهيل شباب متخصص في العلوم الحديثة والمستقبلية في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشهادات من مؤسسات رفيعة المستوى.
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وعدد من الجامعات الأخري الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة