قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

عمرو طلعت: نستهدف خريجي كليات الهندسة لتأهيلهم في مجالات متعمقة في الاتصالات

   -  
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن جامعة مصر المعلوماتية تمنح فرصا بتعليم على أعلى مستوى في التخصص في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع استهداف خريجي كلية الهندسة لتأهيلهم في مجالات متعمقة في مجالات الاتصالات.
وأكد طلعت، استهداف تدريب 100 ألف من الشباب على مستوى الجمهورية بتكلفة 300 مليون جنيه لتأهليهم لسوق العمل الحر، مشيرا إلى أن مبادرة "مستقبلنا الرقمي"، قائمة على 3 محاور لتأهيل الشباب لسوق العمل الحر العالمي، وتدريب تقني متخصص ولديه قدرة علمية وتقنية للمنافسة في هذه الأسواق.
كما أكد طلعت، اختيار 3 تخصصات الأكثر طلبا في سوق العلم، والعمل على تأهيل الشباب عليها للمنافسة في سوق العمل الدولي وهي: "علوم البيانات والتسويق الرقمي وبناء وتطوير المنصات الإلكترونية".
كما أكد طلعت، استطاعة الشباب المنافسة والحصول على وطيفته وعدم التقييد بالوظيفة الحكومية لمواجهة شباب العالم من خلال نظم تدريبية عالية والحصول على الفرص التدريبية للمنافسة في العديد من المجالات.
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وعدد من الجامعات الأخري الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة