مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرة

الرئيس السيسي: "لو تأهيل الشاب لسوق العمل سيتكلف 100 ألف جنيه هنعمله وبالمجان"

   -  
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك فرزا لاختيار الشباب وتدريبهم للالتحاق ب سوق العمل سواء المحلي أو الدولي وتأهيلهم جيدا.
وشدد الرئيس السيسي ، على إتاحة الفرصة أمام الشباب للتدريب بالمجان، لو تأهيل الشاب 100 ألف جنيه هنعمل كده، مشددا على وصول كل هذا للمواطنين.

وأشار الرئيس، إلى أن الدولة ستوفر التعليم والتأهيل المطلوب للشباب مهما كان العدد للتأهيل ل سوق العمل .
كما طالب الرئيس السيسي ، بضرورة التوضيح الكامل للمواطنين بشأن الجامعات الأهلية الجديدة وما تقدمه من علوم وتأهيل للطلاب، مع إدارة وكفاءة التعليم للطلاب والسلوك بعيدا عن التطرف والمغالاة.
وأوضح الرئيس السيسي ، أن إحدى النقاط الهامة بالدول قبل استقدام الأشخاص للعمل لديها، طرح السؤال، هل سيسبب ذلك لها مشكلة أو لا؟، مع ضرورة الإعداد والتجهيز للشباب والطلاب.
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وعدد من الجامعات الأخري الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة