قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

الترجي التونسي يودع شمس الدين الذوادي

   -  
شمس الدين الذوادي

ودع نادي الترجي الرياضي التونسي مدافعه شمس الدين الذوادي مساء أمس الثلاثاء بعد احتفال من زملائه في الفريق.

وقد وقع شمس الدين الذوادي علي عقود انضمامه لفريق الشمال القطري ، لمدة موسم قابل للتجديد.

وأقيم الحفل قبل انطلاق التدريبات، وأهدى رياض بنور رئيس فرع كرة القدم لنادي الترجي ، قميصا

يحمل الرقم 5 لشمس الدين الذوادي، وأهداه القائد خليل شمام باقة ورد، كما تم إعداد "تورتة" كبيرة حملت صورة الذوادي.

وكان الحفل فيه الكثير من العرفان ، نظرا  لما قدمه اللاعب صاحب الـ33 عاما، للترجي الرياضي على امتداد 7 سنوات

توج خلالهم بـ10 ألقاب.

وقد انتهي عقد الذوادي  مع فريق الترجي  في 30 يونيو الماضي، لكن تم تمديده لنهاية الموسم بعد القرارات التي اتخذها الاتحاد التونسي لكرة القدم على خلفية أزمة كورونا.

ورغم أنه يتبقي للاعب مباريات إلا أن إدارة الترجي وافقت  على تسريح اللاعب قبل نهاية الموسم، وإعفائه من المشاركة في كأس السوبر التونسي أمام الصفاقسي، وبقية مواجهات كأس تونس حتى يلتحق بفريقه الجديد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة