قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

وزير الاتصالات: مبادرة رقمى صُممت لتناسب أطياف الشباب المختلفة.. فيديو

   -  

قال وزير الاتصالات، الدكتور عمرو طلعت، إن  المنصات الرقمية تتيح العمل حول العالم دون تحمل مشقة وتحديات السفر، لافتًا إلى ان المنصات الرقمية تذكى الشباب المصرى اكثر عند عملائها.

واضاف وزير الاتصالات، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد منذ قليل، أنه سيكون هناك تعليم رقمى ذاتى، و تعليم رقمى تفاعلى من خلال الانترنت ، بالتعاون مع خبراء عالميين.

وتابع أن النموذج التعليمى يمزج ما بين قدرة التعليم الرقمى على الانتشار وقدرة الطلبة على تلقى التعليم من خلال الوسائل الرقمية، موضحًا أن النموذج يعمل على تبادل الخبرات علىا مستوى العالم وتبادل المشروعات والخبرات التقنية، مؤكدًا أن مبادرة رقمى صممت لتناسب أطياف الشباب المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة