التفاصيل الكاملة للقبض على 102 مدمن داخل فيلتين بصحراء شبرامنت"الصحة" تعلن ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا إلى 89%اقتصاديون يوضحون أهمية تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية"التعليم" تتيح رابط التحويل بين المدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبرمستثمرو البحر الأحمر: شركات سويسرية تسير رحلتين جويتين للغردقة أسبوعياافتتاح دار مناسبات النصر الرئيسية في الدقهلية بتكلفة 6.5 ملايين جنيه"مجلس الشيوخ.. قراءة في المشهد السياسي" ندوة بالأعلى للثقافة اليوممناقشة قانون جديد لتنظيم التركيبة السكانية بالكويت بعد كورونا اليومآمال زايد.. محطات في حياة "الست أمينة" أشهر زوجة مقهورةبدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. الأحدبرلمانى يطالب الحكومة بعودة 36 ألف معلم للعمل لسد العجز بالمدارسمطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي على رعايته لأبناء العريشأول أكتوبر المقبل.. بدء تسليم قطع الأراضي الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدةشديد الحرارة جنوبًا.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةمجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية

بالتعاون مع وزارة الصناعة.. وزير التعليم: 20 مدرسة صناعية عليها إقبال كبير هذا العام.. فيديو

   -  

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه أصبح لدينا بنوك أسئلة للثانوية العامة، موضحا أن المركز القومى للامتحانات هو من يضع الأسئلة التى سنعتمد عليها فى الامتحانات القادمة، لافتًا إلى أنه يتم إجراء امتحان لمليون و800 ألف طالب فى نفس الوقت.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال كلمته بفعاليات افتتاح عدد من المنشآت التعليمية، بحضور الرئيس السيسي، أنه أثناء فترة كورونا تم عمل 10.5 مليون امتحان إلكترونى وأصبح لدينا خبرة كبيرة في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن الفصول الذكية فكرة لحل مشكلة الكثافات الطلابية والفصول الواحدة.

وأشار إلى أن هناك مجموعات من المدارس الصناعية بالتعاون مع وزارة الصناعة ورجال الصناعة فى مصر وهي 20 مدرسة وعليها إقبال كبير، مضيفًا يتم حصول معظم الطلبة على عمل حتى قبل التخرج لأن الشريك الصناعى يوظفهم ويوفر لهم وظائف بمرتبات كبيرة فور التخرج.

وأوضح أنه فى أكتوبر 2018 تم التكليف ببناء مركز مجمع لذوى الاحتياجات الخاصة ويخدم 200 من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما أنه يتم الاهتمام بالتكنولوجيا التطبيقية  للخروج بمنتج تعليم فنى وبالتنسيق مع التعليم العالى مما يصب فى الجامعات التكنولوجية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة