اليوم.. الحكم في 12 طعنًا لإلغاء رسوب طلاب ثانوية عامة في كفر الشيخ"السوشيال ميديا" تنتصر لطفلين سودانيين من تنمر سيدة بأكتوبرفي ذكرى ميلادها.. كم عدد أزواج سوزان تميم؟فيفي عبده تشعل إنستجرام بالرقص على أغنية لـ محمد عبده.. وتوجه تحية للشعب السعوديالسبت.. أحمد السقا يقدم اسكتشات كوميدية على «SNL بالعربي»مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية ينطلق ديسمبر المقبلبـ فستان مكشوف.. دانا حمدان تتقمص شخصية سعاد حسني بالرقصفي عيد ميلادهما.. اعرف عُمر منى الشاذلي.. وعدد أزواج سوزان تميمتكريم المخرجة «أنعام محمد على» واسم الفنان «أحمد راتب» في سينما مصرأبو جبل: من حقي المنافسة على حراسة المنتخب.. ولا نشغل تفكيرنا بمدرب الزمالك الجديدملف الثلاثاء.. رحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وتعليق رضا عبدالعال على هزيمة طنطاما هو داء فون ويليبراند؟محافظ أسوان: وضع خطة شاملة للنهوض بالقطاع السياحيمحافظ الإسماعيلية: "التضامن الاجتماعي" تتولى تسوية ملف مخالفي البناء من الأسر الأولى بالرعايةمحافظ بني سويف يبحث مع وكيل «التعليم» استعدادات العام الدراسي الجديدبالرابط.. «خطأ» على موقع التنسيق الإلكتروني بخصوص المرحلة الثالثة للثانوية 2020مصادر: استبعاد رجل وسيدة من ترشيحات القائمة الوطنية بنواب دمياط خلال ساعاتكفرالبطيخ تحسم مقعدي الدائرة الأولي بنواب دمياط«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة الأربعاءرئيس مدينة دسوق تبدأ عملها برفع كفاءة النظافة

وزير الاتصالات: منصات العمل الحر تتيح العمل بالخارج بدون السفر بعيدا عن مصر

   -  
عمرو طلعت

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، إن الدول التي تشهد تراجعا ديمغرافيا فى السكان تمثل أكثر الأسواق المستهدفة لتصدير الخدمات الرقمية.

وأضاف الدكتور عمرو طلعت، خلال كلمته اليوم  أثناء افتتاح الرئيس السيسي الجامعة اليابانية بالإسكندرية وجامعات أهلية، أن هذه الدول لديها تخوف من استخدام الموارد البشرية لها خوفا من التبعات والاقتصادية والتنموية لهذا الاستخدام.

وأشار إلى أن نموذج منصات العمل الحر الذى قمنا بطرحه يمكن هذه الدول من استقدام الشباب دون أن تتحمل تبعات وجودهم فى بلادهم، حيث سيتم تشغيل الشباب خارج مصر دون أن يغادرها.

وتابع أننا سنرى فيما بعد نماذج لشباب مصرى مقيم فى محافظات مصر المختلفة ويعمل فى وظائف دائمة من 9 إلى 5،  في دول مختلفة أوروبيا وهو مقيم فى المحافظات المصرية.

وأكد أن الشباب المصرى أمامهم كل فرص العمل المتاحة فى مختلف دول العالم، دون تحمل مشقة ومخاطر وعناء وتحديات السفر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة