دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك

نوفافاكس ومعهد أمصال الهند يراجعان صفقة لإنتاج ملياري جرعة من لقاح كورونا

   -  

أعلنت شركة التكنولوجيا الحيوية الأمريكية Novavax  أمس الثلاثاء عن مراجعة لاتفاقها الحالي مع معهد أمصال الهند لإنتاج ملياري جرعة من لقاح فيروس كورونا سنويًا، بموجب الاتفاقية الموسعة ، سيقوم معهد امصال الهند بتصنيع مكون المستضد في لقاح نوفافكس لكورونا  المسمى NVX CoV2373.

ووفقا لتقرير لصحيفة timesnownews في أغسطس، وقعت نوفافكس صفقة مع أكبر شركة لتصنيع اللقاحات في العالم لإنتاج ما لا يقل عن مليار جرعة من لقاح مرشح محتمل ، عند الموافقة عليه ، للبلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل والهند. في الآونة الأخيرة ، أعلنت شركة الأدوية الأمريكية أن لقاح كورونا ، NVX CoV2373 ، يبدو آمنًا وأثار استجابة مناعية، و أظهرت بيانات التجارب السريرية المبكرة التي نُشرت في مجلة New England Journal of Medicine أن NVX-CoV2373 كان جيد التحمل وأثار استجابات مناعية تجاوزت المستويات في مصل كورونا، من المتوقع أن يدخل اللقاح المرشح ، الذي يخضع حاليًا في تجارب منتصف المرحلة ، إلى تجارب المرحلة المتأخرة في الربع الثالث.

قال ستانلي سي إرك ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نوفافكس أنها  تعزز اتفاقية مع معهد أمصال الهند لالتزام  Novavax بالتوصيل العالمي المنصف للقاح COVID-19 الخاص بها،  من خلال هذا الترتيب ، وتم وضع الآن سلسلة إمداد عالمية تشمل Praha Vaccines التي تم الحصول عليها مؤخرًا وشراكات مع الشركات المصنعة للمستحضرات الدوائية الحيوية الرائدة ، مما يتيح الإنتاج في ثلاث قارات "، ، مضيفا" نواصل العمل بشكل عاجل للغاية لتطوير لقاحنا ، الآن في المرحلة الثانية من التجارب السريرية ، والتي نتوقع من أجلها بدء تجارب فعالية المرحلة الثالثة حول العالم في الأسابيع المقبلة."

قالت شركة Novavax في بيان لها إن الاتفاقية مع معهد أمصال الهند تعزز سلسلة التوريد العالمية التي ستوفر أكثر من ملياري جرعة من NVX-CoV2373 سنويًا اعتبارًا من عام 2021.

يتم تصنيع مكون المستضد لـ NVX-CoV2373 في جمهورية التشيك وكذلك في مواقع التصنيع الشريكة لها ، بما في ذلك الهند وإسبانيا والمملكة المتحدة وجمهورية كوريا واليابان وكارولينا الشمالية و تكساس في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة