11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك"إيفانا" تحتفل مع القرش والدلافين بالغطسة رقم 600 بشواطئ الغردقة

محافظ بني سويف: تلقينا 72 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

-  
محافظ بني سويف

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء بمختلف مراكز المحافظة، بلغ أكثر من 72 ألف طلب، حتى الآن، مؤكداً أن تسعير المصالحات في مخالفات البناء بمحافظة بني سويف، يُعد من أقل الأسعار في المحافظات المصرية.

وكان المجلس التنفيذي، برئاسة محافظ بني سويف، قد قرر تخفيض القيمة السعرية للمتر للتصالح في مخالفات البناء بنسبة من 15% إلى 40%، حيث وصلت النسبة إلى 15% بمدينة بني سويف، و25% للكتل السكنية المتاخمة للمدن، مع تقدير سعر المتر بالقرى والتوابع والنجوع موحدة، بمقدار 50 جنيهاً على مستوى مراكز المحافظة.

وأكد محافظ بني سويف أنه سيتم محاسبة كل من تقدم بطلبات التصالح قبل قرار  التخفيض على الأسعار الجديدة، بحيث يتم احتساب الفارق في السعر ضمن إجمالي قيمة المخالفة.

وأضاف المحافظ أن هذا القرار جاء تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بمراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين، وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، ومن منطلق الحرص على التخفيف عن كاهل المواطنيت، والدفع قدماً بهذا الملف الهام والحيوي، الذي توليه الدولة اهتماماً كبيراً لتأثيره الكبير على جهود الدولة التنموية، مشيراً إلى أن هذا القرار يُضاف إلى التيسيرات التي توفرها المحافظة للتسهيل على المواطنين في إجراءات التصالح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة