فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةزوج يطالب بإلزام زوجته سداد مليون و700 ألف جنيه مقدم الصداق قبل زواجهماضبط طائرتين بكاميرات تصوير بميناء السخنةضبط شخص ظهر بفيديو جالسا على " شنطة سيارة" أثناء سيرهاأب يعذب أطفاله ويجبرهم على شراء المخدرات انتقاما من زوجتهمتابع طالبها بالابتعاد عن السياسة.. نوال الزغبي: «نحن في لبنان ماعايشين عالقمر»بينهم أحمد عيد وكمال أبورية.. نجوم الفن يشاركون في عزاء المنتج محمد زعزع (صور)تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد على منابع نهر النيلتعرف على تفاصيل الكشف الأثري الجديد بمنطقة سقارة|صورأفضل مداخلة.. محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهراتارتفاع معدلات الاستثمار فى نشاط التأمين الطبى خلال الفترة المقبلةدينا فواد للرئيس السيسي: لست وحدك نحن على الحق المبينوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر

القوى العاملة: تحصيل 9 ألاف جنيه مستحقات مصري بميلانو

-  
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، القنصلية المصرية بميلانو- إيطاليا، نجح في توفير 40 فرصة عمل داخلية ،  وتسوية 32 شكوى وديا للعمالة المصرية مع أصحاب الأعمال، وإحالة شكوى للقضاء، ومازال هناك 13 شكوي تحت البحث والدراسة ، وذلك من إجمالي 46 شكوي ، فضلا عن تحصيل مستحقات مواطن مصري بلغت 480 يورو ، أي ما يوازي 8 آلاف و 961 جنيها مصريا تقريبا .

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة: إن وزير القوى العاملة كان قد كلف المكتب بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وأشار إلى أنه بمتابعة هذه الشكاوى وما تم إنجازه  في كافة المجالات  مع الملحق العمالي مجدي حسنين رئيس مكتب التمثيل العمالي بميلانو - إيطاليا، أكد أن  إجمالي الزيارات واللقاءات الاستشارات التي قام بها بنحو 447 ، حيث تم العمل عن بعد طبقا للإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من تداعيات فيروس كورونا، وزيارات للجهات الحكومية وأصحاب الأعمال لحل مشاكل العمالة بهذه الجهات .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة