قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

لهذا السبب أصر «كارتيرون» على الرحيل فورًا من الزمالك وعدم انتظار نهاية الموسم

   -  
باتريس كارتيرون - صورة أرشيفية

أصر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على الرحيل عن تدريب نادي الزمالك بشكل فوري وفسخ عقده بدفع قيمة الشرط الجزائي، وعدم الانتظار حتى نهاية بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأبيض، فما السبب وراء ذلك؟

وكان وكيل المدرب قد كشف في مداخلة مع قناة «إم بي سي مصر»، مساء أمس الثلاثاء، عن اقتراب الفرنسي من تولي قيادة نادي التعاون السعودي.

وقد يكون هناك عدة أسباب وراء قرار «كارتيرون»، لكن أحدها بالتأكيد، في حال اتجاهه إلى الدوري السعودي، سيكون رغبته في قيادة فترة الإعداد مع نادي التعاون والتعرف على اللاعبين ووضع استراتيجيته قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ ينطلق الموسم الجديد في السعودية 2020-2021 يوم الجمعة 16 أكتوبر القادم، ويبدأ دوري الأمير محمد بن سلمان يوم 20 أكتوبر.

وبالنظر إلى التاريخ المذكور، فإن أمام المدرب الفرنسي قرابة شهر واحد فقط لإعداد فريقه الجديد لخوض غمار الموسم، في الوقت الذي ينتهي فيه الدوري في مصر في أكتوبر، كما يخوض مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء يومي 17 و23 أكتوبر، ما يعني أن استمراره مع الزمالك حتى نهاية الموسم يجعله يفوت موعد انطلاق الدوري السعودي، وبالتالي تضيع عليه الفرصة لأن غالبًا لن ينتظره التعاون.

كان التعاون قد أنهى الموسم السابق من الدوري السعودي 2019-2020 في المركز الـ 12 برصيد 35 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط الفيحاء صاحب المركز الـ 14 الذي هبط للدرجة الأدنى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,177
  • تعافي
    84,969
  • وفيات
    5,661
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    29,471,819
  • تعافي
    21,296,998
  • وفيات
    933,340
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة