دفاع سما المصري: لم أنسحب من «التحريض على الفسق»11 معلومة عن ماكينات صراف التذاكر الآلية بمترو الأنفاقوفاة صحفي بكورونا في الدقهلية.. وآخر ما كتبه: "الرحلة تبدو قد انتهت"وللفيضان فوائد أخرى: النيل يجدد شبابه ويعمق مجراه من جديدمحافظ الأقصر يؤكد إزالة مخالفات البناء بداية الشهر المقبلالقطاع الطبي بجامعة المنصورة يستعد للدراسة بمعامل افتراضية وبنوك أسئلةهاني رمزي ينفي وجود جزء ثاني من "غبي منه فيه"110 أعوام على ميلاد أطيب أمهات السينما.. أمال زايد سنوات الفن والألمخالد قاسم: تمديد التصالح بيد "الوزراء" وآخر موعد الأربعاء المقبلجمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة تروج لكل ما يستهدف الدولة المصرية .. فيديوأقسى من الحجر.. أشقاء يستولون على حق أخيهم بعد ظنهم وفاته بمرض.. فيديوبنت اسمها ذات.. هشام إسماعيل يكشف كواليس شخصية وجدي الشنقيطي.. فيديوالصحة: حالة واحدة لمعرفة أنك مصاب بـ كورونا أم الأنفلونزا.. فيديوبروتوكول تاريخي بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر .. تفاصيلمسلسل الكبير أوي هيعيش مئات السنين.. هشام إسماعيل يكشف سر التجانس مع أحمد مكي في العمل.. فيديومختار نوح: الرابط الذى كان يجمع الإخوان الإرهابية هدف وهمي في الأساس.. فيديوالصحة: جراحات العيون وقسطرة القلب الأعلى في قوائم الانتظارترامب: لو لم نتصرف بالشكل الصحيح لكان لدينا 2.5 مليون وفاة بسبب كورونامحافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك

أمير مرتضى: لا دخل للتعاقد مع صالح جمعة برحيل كارتيرون.. فيديو

   -  
أمير مرتضي منصور

نفى أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن أن التعاقد مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، هو سبب رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون .

 

وقال أمير مرتضى الذى حل ضيفا على  صدى البلد لتكريمه كأفضل مشرف على الكرة فى موسم 2019 /2020 إن هذا الكلام تهريج ولا يمت للواقع بصلة، فلا يوجد فى اى مكان فى العالم أن يرحل المدرب عن الفريق بسبب عدم التعاقد مع لاعب بعينه .

 

وعن التعاقد مع صالح جمعة قال أمير إنه غير صحيح فالزمالك لن يتعاقد مع لاعب بهذه الطريقة خاصة أن صالح جمعة له حساسية خاصة بسبب تواجد شقيقه عبدالله جمعة داخل صفوف الفريق ولذلك قمت بالنفي أكثر من مرة ولا أريد أن أصل إلى مرحلة القول بأننا لا نحتاجه؛ حفاظا على نفسية عبدالله الذي يُعد أحد الاعمدة الرئيسية داخل الفريق .

 

وأضاف أمير أنه ينصح صالح جمعة بالتركيز علي كرة القدم فقط مع أي فريق، حتي الأهلي، مؤكدا أنه لم يتحدث معه اطلاقا عن التوقيع للزمالك، ولم يطلب مني اللاعب حتي ان يأتي الى الزمالك .

 

وأوضح أمير أن رحيل كارتيرون عن الفريق لن يؤثر على صفقات الزمالك القادمة حيث إن الفريق الآن يملك نظام يسير عليه ولا يتأثر بوجود المدرب او رحيله عن الفريق فهذا الكلام انتهي تماما من الزمالك ونتعاقد مع اللاعبين طبقا لاحتياجات الفريق بغض النظر عن المدرب الموجود على رأس الادارة الفنية .

 

وكشف أمير أن التعاقد مع اللاعب مسؤولية الإدارة و مشاركته من عدمها هي مسؤولية المدير الفني ولا يتدخل أحد فيها مثل ما حدث مع احمد سيد زيزو عند التعاقد معه أثناء وجود جروس كمدير فني للفريق واعتراضه على ضم اللاعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة