بدون السجادة الحمراء .. حفل افتراضي لتوزيع جوائز «إيمي».. تفاصيلوزير الاتصالات يوضح تفاصيل مبادرة مستقبلنا رقمي .. فيديوالإدريسي: المواطن المصري هو البطل الحقيقى لعملية التنمية والإصلاحات الكبرى فى المنطقة ..فيديوالتفاصيل الكاملة للقبض على 102 مدمن داخل فيلتين بصحراء شبرامنت"الصحة" تعلن ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا إلى 89%اقتصاديون يوضحون أهمية تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية"التعليم" تتيح رابط التحويل بين المدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبرمستثمرو البحر الأحمر: شركات سويسرية تسير رحلتين جويتين للغردقة أسبوعياافتتاح دار مناسبات النصر الرئيسية في الدقهلية بتكلفة 6.5 ملايين جنيه"مجلس الشيوخ.. قراءة في المشهد السياسي" ندوة بالأعلى للثقافة اليوممناقشة قانون جديد لتنظيم التركيبة السكانية بالكويت بعد كورونا اليومآمال زايد.. محطات في حياة "الست أمينة" أشهر زوجة مقهورةبدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. الأحدبرلمانى يطالب الحكومة بعودة 36 ألف معلم للعمل لسد العجز بالمدارسمطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي على رعايته لأبناء العريشأول أكتوبر المقبل.. بدء تسليم قطع الأراضي الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدةشديد الحرارة جنوبًا.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةمجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون للإنفاق تفاديا لإغلاق حكوميبايدن يعتزم إنهاء الحرب التجارية مع الاتحاد الأوروبي وإصلاح "الخلل"قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبر

أسرة شهيد الشرطة بكمين نزلة قليوب تعلن دفنه عقب وصول الجثمان لشبين القناطر

   -  

اتشحت منطقة منية شبين التابعة لركز ومدينة شبين القناطر، بالسواد حزنا على نبأ استشهاد النقيب مصطفى عبدالجليل، بالإدارة العامة للمرور، الذى دهسه سائق خلال هروبه من كمين كان يقوده الضابط الشهيد.

وأعلن محمود صباح نجل عم الشهيد، بأنه سيتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عقب وصوله من مستشفى قليوب، بمسجد الشهداء الكبير بالقرية.

وتحفظت أجهزة الأمن فى القليوبية على كاميرات مراقبة على الطريق الدائرى والزراعى، فى محاولة لكشف هوية السائق المتهم بدهس الضابط الشهيد مصطفى عبد الجليل.

وقامت أجهزة الأمن بفحص عدد من كاميرات المراقبة على الطريق السريع، كما تحفظت أجهزة الأمن على كاميرا مثبته على كشك أعلى الطريق الدائرى.

فيما أكد شهود عيان، أن الضابط الشهيد استوقف السائق فى نزلة قليوب أعلى الدائرى لسؤاله عن رخص القيادة إلا أن السائق توقف، وعندما أقترب منه الضابط أسرع بالأتوبيس وتعلق الضابط بباب الأتوبيس وسقط أسفل عجلاته وأسرع هاربا، مؤكدين أن مرافقوا الضابط باللجنة انشغلوا فى طلب الإسعاف فى محاولة لإنقاذه بينما اختفى الأتوبيس وقائده.

كان النقيب شرطة مصطفى عبد الجليل بالإدارة العامة للمرور استشهد على الطريق الزراعى بمنطقة نزلة قليوب على الدائرى إثر صطدام أتوبيس له خلال محاولة الضابط إيقاف قائده فرفض وفر هاربا ودهس الضابط واستشهد قبل وصوله المستشفى، فيما أسفر  الحادث عن إصابة أمين شرطة بينما فر قائد الأتوبيس هاربا وتكثف الجهود لضبطه.

انتقل مدير أمن القليوبية اللواء فخر العربى، والعميد عبد العظيم سعيد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، لمكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق.

وتلقي مدير أمن القليوبية إخطارا بتعرض ضابط شرطة للدهس على الدائري وانتقلت قوات الأمن وتبين استشهاد الضابط وإصابة أمين شرطة إثر قيام قائد مينى باص بالاصطدام بالضوابط هربا من كمين علي الدائري بنزلة قليوب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة