اعتراف قاتل حماته فى قنا بسبب خلافات زوجية: "الشومة قسمت راسها غلط"مصارع أولمبي حلقة الوصل السوداء بين أردوغان والإرهابحزب النور بمطروح في انتخابات مجلس النواب: لم يتقدم أحدتنفيذ 12 ألف مشروع للشباب بتكلفة مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقيةرئيس جامعة بنها: منح تدريبية بالشركات لربط خريجي البيطري بسوق العملمكتبة الإسكندرية تطلق "مكنز اليونسكو" باللغة العربية50% من راغبي الترشح لـ"النواب" بالدقهلية ينتظرون اليوم الأخيربدون السجادة الحمراء .. حفل افتراضي لتوزيع جوائز «إيمي».. تفاصيلوزير الاتصالات يوضح تفاصيل مبادرة مستقبلنا رقمي .. فيديوالإدريسي: المواطن المصري هو البطل الحقيقى لعملية التنمية والإصلاحات الكبرى فى المنطقة ..فيديوالتفاصيل الكاملة للقبض على 102 مدمن داخل فيلتين بصحراء شبرامنت"الصحة" تعلن ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا إلى 89%اقتصاديون يوضحون أهمية تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية"التعليم" تتيح رابط التحويل بين المدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبرمستثمرو البحر الأحمر: شركات سويسرية تسير رحلتين جويتين للغردقة أسبوعياافتتاح دار مناسبات النصر الرئيسية في الدقهلية بتكلفة 6.5 ملايين جنيه"مجلس الشيوخ.. قراءة في المشهد السياسي" ندوة بالأعلى للثقافة اليوممناقشة قانون جديد لتنظيم التركيبة السكانية بالكويت بعد كورونا اليومآمال زايد.. محطات في حياة "الست أمينة" أشهر زوجة مقهورةبدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. الأحد

كنت عايش على محاليل.. أحمد حلمي عن بدلة إكس لارج: وزنها 18 كيلو ومعرفش أدخل الحمام بيها

   -  
احمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي كواليس شخصية فيلم إكس لارج، وطريقة ارتداء بدلة الشخصية البدينة.

وأضاف أحمد حلمي في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" متخصصين للماكياج من أمريكا شاركوا معنا في الوصول إلى  الشكل النهائي  لشكل الشخصية".
 
وتابع أحمد حلمي: "كنت ارتدي بدلة بوزن 18 كيلو جرامًا وكانت الفكرة قائمة على ارتداء الماسك في الوجه ويتم إعداده وتجهيزه في 5 ساعات ويتم إزالته في ساعتين".

وأكمل أحمد حلمي: "كنت أنظم مواقيت تناول الطعام لتحديد مواعيد دخول الحمام لأنني لا أستطيع دخول الحمام أثناء ارتداء البدلة".

ولفت أحمد حلمي: "كنت بعيش على محاليل عشان ميجليش هبوط مفاجئ أثناء ارتداء البدلة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة