معتز عبدالفتاح: قطار الإصلاح تحرك والزيادة السكانية تلتهم الثرواتمواصفات دولية تحد من وقوع حوادث "أتوبيسات المدارس"نيللى كريم تتعاقد رسميا على بطولة فيلم "العميل صفر" مع أكرم حسنىهل يستعد إيمنيم لإطلاق عمل فنى ضخم احتفالا بـShady Records؟أحمد أمين ضيف شرف "برة المنهج" أمام روبى وماجد الكدوانىعلى الألفى يحيى حفلاً غنائياً بساقية الصاوى فى 10 أكتوبر المقبلوزير السياحة والآثار: عدد إصابات كورونا بين السياح حالة واحدة فقطأبو سعدة: مصر نجحت في تحسين موقفها بملف حقوق الإنسان.. فيديومدير خط نجدة الطفل: ليس لدينا قانون يجرم زواج الأطفال.. فيديوطوله 2.47 متر .. عملاق الشرقية وشقيقته يطلبان العلاج وتوفير سكن مناسب.. شاهدوزير الصحة الأسبق: الإسهال أحد أعراض الإصابة بـ فيروس كورونا.. فيديوقبل دخول المدارس .. اللجنة العليا للفيروسات: لا ننصح الأطفال بارتداء الكمامةوزير السياحة: نحاول استرداد عشرات الآلاف من القطع الأثرية .. وألمانيا متمسكة برأس نفرتيتي .. فيديوبعيدا عن المكملات الغذائية .. سبل طبيعية لتقوية جهازك المناعي!أرتيتا: 6 نقاط؟ ما زلنا بعيدين للغاية عما نريد.. والصفقات متوقفة على ما يحدث للاعبيناأخبار × 24 ساعة.. افتتاح 77 مسجدا فى 13 محافظة الجمعة المقبل.. صورالتعليم العالى تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانيةمركز المراسلين الأجانب بالاستعلامات: لا وجود قانونيا فى مصر لجريدة الأخبار اللبنانيةاللجنة العليا للفيروسات تكشف سبب عدم إصابة الأطفال أقل من 6 سنوات بكوروناالمصل واللقاح: توفير لقاح الأنفلونزا الرباعى بــ11 مركزا وبسعر 170 جنيها

"مهزلة غير مسبوقة".. مرتضى منصور يرد على رحيل كارتيرون

   -  
مرتضي منصور

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن ضغط المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز كان وراء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن النادي، مشيرا إلى أنه لم يبلغ الإدارة بتلقيه أي عرض.

ونشرت قناة الزمالك مقطع فيديو من اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم الثلاثاء، والذي قال فيه مرتضى: "طلب كارتيرون مساء أمس الإثنين الرحيل وأبلغ النادي بأنه يعتذر عن عدم استكمال مهمته وسيدفع الشرط الجزائي".

وأضاف: "عندما استفسرنا عن سبب رغبة كارتيرون في الرحيل، قال إنه مرهق من ضغط المباريات وبعض الظروف، وقال كيف أتعادل مع سموحة بهذا الفريق، وإنه يرغب في السفر صباح اليوم التالي".

وأوضح: "شكوى كارتيرون من ضغط المباريات جائت بسبب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية الذي أصر على عودة الدوري ووضع جدول المسابقة بخوض مباراة كل 48 ساعة".

وأكمل: "قرر كارتيرون دفع الشرط الجزائي في عقده، ما يفعله (هزار وتهريج)، القصة لا تتمثل في الشرط الجزائي بل تتعلق بجماهير بالملايين، إنه يهرب من مركب تسير بشكل جيد وليست غارقة".

وأكد: "هناك شيء غير منضبط، قال إنه لا يمتلك عرض وبالتأكيد هذا غير صحيح، وفي حديثه بعد مباراة الإنتاج كان سعيدا ولم تكن هناك أي مشاكل أو مبرر لرحيله".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "ما حدث مهزلة غير مسبوقة، سنخوض خمس مباريات في الدوري أولهم يوم الجمعة المقبل، قبل خوض مباراتين في غاية الأهمية أمام الرجاء المغربي من أجل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة