قلبي الجواني.. عمرو عبد الجليل ينشر صورة لابنه الأكبربـ وصلة رقص.. تامر حسني ونجيب ساويرس يشعلان السوشيال ميديامن أجمل أيام حياتي.. أحمد زاهر يحتفل مع جمهوره بعرض فيلم زنزانة 7548 راغبا في الترشح لانتخابات "النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةالانتهاء من تركيب " الإنترلوك" وتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة الكبرىتجارب محاكاة ومراجعة بلاعات الأمطار وأعمدة الإنارة والأسلاك استعدادا لـ "الشتاء" بالغربيةضبط 60 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ " تموين الغربية"تحرير 588 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةصور| سارة سلامة بفستان أميرات "ديزني" مع حصان في أحدث جلسة تصوير"بسمعها كل نهار وليل".. أصالة تكشف عن أقرب الأغاني لهامع زوجته على شاطئ البحر.. أول ظهور لمحمد الشرنوبي بعد حذف "قلبي ارتاح"عدلي القيعي لتركي آل الشيخ: «هنحتفل بإفريقيا سوا يا سيادة المستشار»وزير الأوقاف : نطالب بتغليظ عقوبة حيازة السلاح خارج القانون.. والتاريخ لا يرحم الخونةأنقذ الموقف.. مرتضى منصور يوجه رسالة شكر مؤثرة لـ طارق يحييحملة للكشف على الأمراض المزمنة لموظفي المصالح الحكومية في الدقهلية64 مرشحا محتملا للنواب في بني سويف حتى اليوم السادس6 خطوات للتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةتحرير 85 محضرا تموينيا بنطاق 10 مراكز في البحيرةالكشف على 461 مرشحا محتملاً لـ"النواب" في الشرقيةضبط 455 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية

"للرد على الأكاذيب".. الزمالك يصدر بيانا رسميا

   -  
شعار نادى الزمالك

كتب- عمر قورة:

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا ينفي فيه ما وصفه بـ"الأكاذيب والشائعات بنشر بعض الأخبار غير الصحيحة عن النادي في الساعات الماضية".

وقال الزمالك في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء: "يؤكد مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور أن إدارة النادي ستقوم بنشر فيديو مصور على قناة الزمالك مساء اليوم من أجل توضيح كافة التفاصيل للرد على أكاذيب وشائعات أحد المواقع الذي واصل نشر بعض الأخبار غير الصحيحة عن النادي في الساعات الماضية".

وأعلن مرتضى في منشور عبر "فيسبوك" أنه سيكسف عن أخبار هامة على قناة الزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء. (طالع التفاصيل)

وكان الزمالك أدى مرانه اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ28 للدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يخوض لقاء العودة في مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة