صحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعاتضبط 400 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيومرفع 80 طن قمامة وتمهيد طريق منية الحيط الرئيسي بالفيوم"مستقبل مشرق".. عروض سينما وورش فنية متنوعة بثقافة المنيافعاليات اليوم الأول من حملة التحصين ضد الحمى القلاعية بالفيومضبط 2500 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم ليلاًإعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعةعلي جمعة: التوعية ضد تشويهات الإخوان من مهام الأسرةمفاجأة.. السيارات الكهربائية تعادل نسب تلوث مركبات البنزينبتوجيهات من "المركزي".. البنوك مستمرة في مساندة العملاء لتخطي الأزمةتحرير 426 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتكليف عصمت جميعي للقيام بأعمال عميد كلية التمريض بجامعة طنطا

فالكه يعترف بالرشوة: فيلا من الخليفي مقابل البث وقيمة الصفقة 480 مليون دولار

   -  
أقر الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالكه، أنه بحث مع رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، رشوة الفيلا مقابل دعم حصوله على حقوق البث.

ووفقًا لشبكة "العربية"، قال المتهم بفضائح فساد مع الخليفي إن بي إن سبورت تمارس الاحتكار في المنطقة، موضحا أن صفقة حقوق البث بلغت قيمتها 480 مليون دولار.

وذكرت شبكة "العربية"، نقلًا عن مراسلها، أن رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، يواجه تهم التحريض على سوء الإدارة وخيانة الأمانة، تصل عقوبتها إلى السجن 5 سنوات.

واتهم الإدعاء العام السويسري،  ناصر الخليفي بدفع رشاوى للحصول على مزايا، كما عقد صفقة مع الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالكه في مقر "بي إن سبورت" القطرية.

وانطلقت اليوم الثلاثاء، الجلسة الثانية لمحاكمة رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، أمام المحكمة الجنائية الفيدرالية في سويسرا، بتهمة الفساد. 
 
ومثل الخليفي وفالكه أمام القضاء السويسري، فيما غاب المتهم الثالث

وتعتبر هذه القضية من أعقد وأكثر القضايا الرياضية في العالم، حيث هزت العالم أجمع، وكرة القدم والاتحاد الدولي. وتتهم النيابة السويسرية، رجل الأعمال القطري ورئيس بي إن سبورتس وباريس سان جيرمان، بمنح الأمين العام السابق للفيفا الفرنسي جيروم فالك حق استخدام فيلا فاخرة في إيطاليا مقابل دعم حصوله على حقوق البث للبطولتين. 

ووجهت النيابة تهمة جديدة له وهي الإدارة غير النزيهة، حيث تتهمه بأنه حرض فالك على الحصول على هذه المميزات. ومن المتوقع أن يصدر الحكم في القضية أواخر أكتوبر القادم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة