مرصد الإفتاء: حروب الجيل الخامس تسعى للانتقاص من جهود وإنجازات التنميةمطار القاهرة: وصول ومغادرة 17 ألف راكب على متن 148 رحلة اليومأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس أول أيام فصل الخريفحماية المستهلك: ضبط مركز تدريب ينتحل صفة أكاديمية زويل«كتاب مصر»: تماثيل محطة الرمل «مسوخ».. وإطلاق أسماء شهداء ورموز على الشوارع (صور)مدرب أستون فيلا: شيفيلد لعب أمامنا كمن يدافع عن حياتهفقد 26 جنيهاً في 3 أيام.. أسعار الذهب اليوم تواصل الانخفاضالحكومة تكرم أعلى تجار في مبيعات مبادرة «تحفيز المستهلك»جوجل يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ90: عَلَم المملكة يسيطر على الشعار العالميأصغر غواص بالعالم يدوّن «همة حتى القمة» بالبحر احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)تعيين مستشارين من عهد «بن علي» في الحكومة يثير أزمة وجدلًا في تونسوفد إسرائيلي يبحث في البحرين إنشاء محطة طيران«الأقلام».. أسلحة غامضة للقتل في أفغانستان«كورونا» اختبار للإيمان.. والوقاية من الوباء أثرت على ممارسة الطقوس والشعائررئيس وزراء بريطانيا يعاني من راتبه القليل: «لا يكفي لتوظيف مربية»أمن القاهرة: ضبط صاحب ورشة حدادة لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية في السلامخلال 24 ساعة.. الأمن الاقتصادي يضبط 1468 قضية ظواهر سلبيةضبط 116 سلاح ناري و140 قضية مخدرات في يوم واحدضبط ربة منزل ومقاول اثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصرشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحد

بعد وفاة كلبتها.. هيدي كرم: "13 عاما في منزلي.. تعلمت منك الحنان والطيبة"

-  
هيدي كرم

كتب- هاني صابر:

أعربت الفنانة هيدي كرم عن حزنها الشديد بعد فقدان كلبتها، التي عاشت في منزلها 13 عاما.

ونشرت هيدي، صورة لها مع كلبتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "النهارده ودعت جزء كبير من ذكرياتي معاكي وأنا بودعك، عشتي معايا 13 سنة من ساعة ما كان عمرك ٤ شهور ولغاية آخر يوم في عمرك، لما دخلتي حياتنا كانت أسرتي الصغيرة المكونة من ابني وأنا، وبمر بظروف صعبة جدا، ومن يوم ما جيتي جبتي معاكي طاقة حب وحنان ما تتوصفش".

وأضافت: "كنت دايما مصدر فرحة وراحة.. طاعتك العمياء في كل شيء وحبك غير المشروط، كان بيبهرني ويبهر كل اللي يعرفك، عزلنا وغيرنا بيوت كتير وكنتي أول واحده تتأقلم دون عناء ولا مجهود مننا علشان ما تتعبيناش، لما كنتي بتشوفيني زعلانة كانت عنيكي بتنطق ونظراتك بتطبطب عليا، أحن وأطيب مخلوقة عرفتها، حبيتك من كل قلبي واتعلمت منك معنى الطيبة والعطاء والحنان، هتوحشيني أوي يا ليلي يا كلبتي وبنتي وصاحبتي".






View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة