قبل عرضها.. أبرز أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير 2بطلة مسلسل نور .. سونجول أودين تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصور رومانسيةعمر كمال عن محمد رمضان: أذكى فنان على الساحة الفنيةبإطلالة جذابة.. سمية الخشاب تخطف الأنظار عبر إنستجرامفي أول ظهور لها على الشاشة.. ألين دي جينيرس تعتذر لعاملين في برنامجها ellen showمن داخل البحر..محمد مهران ينشر لحظاته الرومانسية مع زوجتهعمرو عبد الجليل يشعل انستجرام بصورة جديدة لهشاهد.. مصطفى قمر وأبناؤه في عيد ميلادهأحمد التهامي يهنئ ابنته بعيد ميلادها عبر انستجرامشاهد..نجل ويل سميث مع حبيبته الجديدة في شوارع لوس أنجلوسوصلة رقص إيمي طلعت زكريا على أغنية "هنعمل لغبطيطا"مأساة شاب مريض نفسيا في البحيرة.. "مكبل منذ 15 عاما بغرفة"تنفيذ 19 مشروعاً بـ2.5 مليار جنيه في قطاعي المياه والصرف بالشرقيةعاجل.. بدء محاكمة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدي على ضابطاستئناف حفر مترو صفاء حجازي بـ"الزمالك" تجاه محطة الكيت كات أول أكتوبرأمريكا تقتنص 17% من صادرات الزجاج المصري في 7 أشهروفد إسرائيلي رفيع إلى البحرين في أول رحلة جوية مباشرةتعرف على الفرق بين تكافل وكرامة400 مليون خسائر السكة الحديد من تزويغ المواطنين لدفع تذكرة القطاراتمرصد الإفتاء: الأمن والتنمية يحققان مقاصد الإسلام

بسبب أغنية فيلم "توأم روحي"| وائل جسار "تريند".. ومغردون: "حاجة عظمة"

-  
كتبت- ياسمين الشرقاوي:


دخل اسم الفنان وائل جسار، قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا عبر "تويتر"، بعد طرح شركة السبكي المنتجة لفيلم "توأم روحي"، الأغنية الدعائية للعمل، التي تحمل عنوان "حلم حياتي"، عبر موقع "يوتيوب".

أغنية "حلم حياتي" يغنيها المطرب اللبناني وائل جسار، بعد اعتذار المطربة اللبنانية كارول سماحة عن غنائها، ونالت إعجاب الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من مغردي الموقع، مع الأغنية بعد طرحها، ودشنوا هاشتاج باسم الفنان اللبناني، وجاءت التعليقات كالتالي: "الأغنية قمر أوي"،: "وائل جسار عامل غنية اسمها حلم حياتي عظمة العظمة"، "صوتك فوق الخيال"، "عايزة انعزل عن العالم ومعايا وائل جسار يغنيلي أغنيته الجديدة حلم حياتي، ومش عايزة حاجة تانية من الدنيا خلاص".


فيلم "توأم روحي"، بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر عرضه قريبا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة