أحمد سعد يحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ فيديو كليب «بصرة»محمد مكاوى يتعرض لحادث سير مروع..وينشر الصور الأولى بعد نجاتهبعد داليا إبراهيم.. فنانة شهيرة تبدي نيتها في ارتداء الحجابشاهد.. يمكن سنة 80.. إسعاد يونس تنشر صورة مع سعاد حسني وسميحة أيوبنوال الزغبى تستعيد ذكرياتها بصورة منذ سنوات.. شاهدبإطلالة شبابية.. راغب علامة في أحدث ظهور لهأندروميدا فى ساقية الصاوي.. الجمعةفي ذكرى رحيل جميل راتب.. حقيقة علاقته بـ جماعة الإخوانلاعب أسوان الواقف على الكرة: ثلاثي الزمالك أهانني.. فقمت برد الإهانةاتحاد الكرة: تحسبا لأي ظرف سنسلم الدرع لـ الأهلي في نهاية الدوريهل يمكن لغسل أنفك باليود أن يحميك من كورونا؟الصين تجرى تجارب على 11 لقاحا لفيروس كورونا 4 منها فى المراحل النهائيةإنتاج 20 مليون جرعة من لقاح مودرنا الأمريكية لفيروس كورونا نهاية العامبعد المغازلة التركية لمصر.. خبراء يحذرون: التصريحات وحدها لا تكفي للوثوق في أردوغان (تقرير)إنجازات الدولة لتحسين معيشة المواطن والنمو الاقتصادي.. أبرز اهتمامات الصحف المحليةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بالسماح بإقامة الأفراح والمؤتمرات والمعارضوزير الري يرأس الاجتماع التنسيقي للجنة التنظيمية لأسبوع القاهرة للمياه 2020مدبولي يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدةإلغاء القائمة السوداء.. بنك ناصر الاجتماعي يطلق مبادرة لتعديل الموقف الائتماني لمديني النفقةوزير السياحة: 200 ألف سائح ألماني زاروا مصر وعادوا لبلدهم دون أى شكاوى

السعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفين

   -  
عبدالرحمن السديس
الرياض (د ب ا)
أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين السعودية اليوم السبت أنها عينت 10 سيدات في مناصب قيادية عليا برئاسة الحرمين الشريفين في إطار خطط البلاد لتمكين المرأة.

وذكرت الرئاسة المسؤولة عن المسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة في البيان أن رئيسها عبدالرحمن السديس "وجّه بتعيين السيدات من ذوات الكفاءات العاملة في الرئاسة بمناصب قيادية عليا سعيا للارتقاء بمستوى العمل بالرئاسة واستثمارًا للكوادر الوطنية المؤهلة".

وأضافت أن التعيينات الجديدة تمت في جميع التخصصات والمجالات التي تهم قاصدات الحرمين الشريفين، سواءً التوجيهية أو الإرشادية والتطويرية والإدارية واللغوية والتقنية وفي مجال المكتبات وخدمات البحث العلمي وغيرها.

وجاء تعيين السيدات العشر في مناصب قيادية بالتزامن مع تعيين نحو 500 شاب في مناصب قيادية برئاسة شؤون الحرمين، شملت التخصصات والخدمات الإرشادية والتوجيهية والهندسية والإدارية والإشرافية والخدمية.
وشملت التعيينات الجديدة إدارات مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، ومعرض عمارة الحرمين الشريفين ومكتبة الحرم المكي الشريف ومكتبة المسجد الحرام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة