مش أنا.. زينة توجه رسالة إلى متابعيهافي ذكرى رحيلها.. سبب وفاة فايزة أحمدتعرف على عدد القطع الأثرية بالمتحف المصرى الكبيرما هو التهاب الوريد الخثارى وأسباب الإصابة به؟هذه التغييرات فى نمط الحياة قد تقلل من مخاطر الخرفتفاصيل القبض على الشابين المتنمرين على المسن.. فيديومستشار الرئيس الأمريكي السابق: ترامب يتقدم على بايدن بفارق 5 نقاط فى مؤشرات الانتخابات الرئاسيةتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماليوم.. إنبى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الإسماعيلى على ستاد بتروسبورتاليوم.. طلائع الجيش يستضيف وادى دجلة فى مواجهة "النجاة من الهبوط" بالدوريتعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين على منابع نهر النيلصور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"

اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبت

   -  
الأهرام

سلطت الصفحة الاولى لجريدة الأهرام ، في العدد الصادر، اليوم، السبت، الضوء على عدد من الموضوعات المحلية والعالمية، وجاء المانشيت الرئيسي بعنوان: افتتاح المرحلة الرابعة للمترو خلال ساعات"، و"97 مليار تكلفة الخط الثالث.. وجميع القطارات مكيفة".
كما جاءت أبرز عناوين الصفحة الأولى كالآتي: "تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي .. مصر ترسل مساعدات عاجلة للسودان"، و "بريطانيا تعود للإجراءات الاحترازية .. ومدارس العالم غير مستعدة للوقاية"، و "ترحيب دولي بالاتفاق الإماراتي- الإسرائيلي"، و "عقوبات أوروبية وشيكة على تركيا بسبب انتهاكاتها شرق المتوسط".


الصفحة الأولى من جريدة الأهرام
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة