صور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"صور.. غرفة عمليات عاجلة بشبراخيت لبحث تحذير من فيضان محتمل على البحيرةشريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"

منطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا

   -  

فرضت منطقة في إسبانيا حظرًا على التدخين في الأماكن العامة في الهواء الطلق عندما لا يمكن ضمان التباعد الاجتماعي، حيث دخل الحظر حيز التنفيذ أمس الخميس في منطقة غاليسيا الشمالية الغربية بإسبانيا ، مع دراسة مناطق أخرى قيودًا مماثلة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حسب ما ذكرته ديلى ميل البريطانية.

وبموجب قانون وافقت عليه حكومة غاليسيا الإقليمية في وقت متأخر من يوم الأربعاء ودخل حيز التنفيذ في منتصف الليل ، لا يُسمح بإزالة قناع الوجه للتدخين في الأماكن العامة إذا لم يكن من الممكن الحفاظ على مسافة مترين (6.7 قدم) بين الناس.

وتدعم هذه الخطوة بحث من وزارة الصحة الإسبانية ، الذي وجد الشهر الماضي أن التدخين يمكن أن ينشر الفيروس لأن الناس ينشرون قطرات عندما يطلقون الدخان.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن ينتشر الفيروس عندما يزيل الشخص قناع وجهه لتدخين سيجارة ، وعن طريق لمس سيجارته قبل إحضارها إلى فمه.

لكن الخبراء حذروا من عدم وجود أدلة كافية حتى الآن للقول على وجه اليقين إن المرض يمكن أن ينتشر عن طريق دخان التبغ، تأتي هذه الخطوة على الرغم من سلسلة من الأبحاث التي تشير إلى أن المدخنين أقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا، واكتشف الخبراء في جميع أنحاء العالم أن عددًا قليلاً جدًا من المدخنين يتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة Covid-19 ، مما يشير إلى أنهم محميون أو لا يصابون بالعدوى بنفس القدر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة