"هموت في إيدك".. قاتل طفله يعترف بتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتهفي اليوم العالمي للسلام.. الأمم المتحدة: كورونا عدو مشترك يعزز الحوار75 وظيفة بالسكة الحديد بمرتب 2000 جنيه.. اعرف التفاصيلبعد تعرضها للهجوم.. التفاصيل الكاملة لأزمة أغنية "رفقا" للفنانة أصالةخلال ساعات.. الأرصاد تعلن نهاية فصل الصيف رسميا وهذا ما سيحدثأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الضأن يبدأ من 120 جنيهًالجنة حكومية لمتابعة تأمين شركات الكيماويات والأسمدة وتنفيذ إجراءات الأماناليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على المصرى بستاد برج العرب بالاسكندرية"كباتن" الأهلي يقترحون تخصيص جزء من مكافأة الدوري لمؤمن زكريامراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى من 26 مادة للقسميننوال الزغبي على تويتر: "روحوا تعالجوا"مى سليم بنت بلد جدعة فى مسلسل "ضربة معلم" مع محمد رجبعمرو أديب ساخرا: قنوات الإخوان بوظت مزاج المقاول الهاربعمرو أديب يغني على الهواء بعد عرض فيديو له: "أنا أهو.. قمر 14 أهو"أطباء عزل كفر الدوار يتدخلون لإنقاذ مريض مصاب بقرحة منفجرة بالأمعاءضاحي خلفان يقدم مبادرة لفلسطين وإسرائيل: اندمجوا في دولة واحدةبعد جدل "رفقا".. أستاذ عقيدة: الأحاديث النبوية ليست للغناءنقيب الأسنان يحدد 4 مراحل للأسعار الاسترشادية.. ويطالب بإعفاء ضريبي"بنى سويف" تعقد اختبارات للمهندسين المرشحين للعمل بديوان المحافظة اليومبعد الإعلان عن 34 خدمة جديدة.. الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية

والد الشهيد جمال شتا: ابني قضى حياته بين الدراسة والعمل فقط.. فيديو

   -  
والد الشهيد جمال شتا

قال والد الشهيد جمال شتا، إن أول عمل لأبنه كان في مركز شرطة أبو النمرس، وعمل به لمدة عام واحد ، كضابط نظام، ومن ثم نقله لمركز أكتوبر ثان.

وأضاف والد الشهيد جمال شتا ، خلال حواره لـ أخبار مصر ، مع أيمن عدلي ، أن أبنه كان مسؤولا عن تأمين مدينة السادس من أكتوبر ، خلال أحداث ثورة يناير ، بمعاونة أجهزة الأمن ، لمدة ثلاثة أيام .

وأشار "شتا" ، إلى أن أبنه ألتقط صورة خلال أحداث ثورة 30\6 ، بالعلم المصري، موضحا أن  حياته معظمها كانت تتمحور بين الدراسة والعمل ، ولم يستطع أن يستمتع بحياته بشكل كافي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة