سيد ماضي: الإخوان تواصلوا معي لتنفيذ فيديوهات مفبركة تثير الفوضىأُغتُصب بـ50 ريال| الباز: الهارب محمد علي يشرب خمور بـ40 الف جنيه في الشهروزير الرياضة: نفكر في إعداد دراسة لاستضافة كأس العالم 2030.. فيديوأشرف صبحي: أحلامي تجاه بلدي وجدتها في خطاب الرئيس السيسي يوم 3 يوليووزير الرياضة يعلن موعد عودة الجماهير للملاعب.. فيديوالخرباوي: الإخوان تعمل على تغييب الوعي المصري بنشر فيديوهات مفبركة.. فيديوسيد ماضي: الجماعة الإرهابية غررت بي.. ومنابرها في تركيا تخدع المصرييننائب رئيس مجلس الدولة المصاب في 2015: إشرافنا على الانتخابات في العريش جزء من التضحية لأجل الوطن.. فيديوزرت معبد الكرنك| سفير أمريكا يكشف أهمية مركز تجميع الحاصلات الزراعية بالأقصرأخبار التوك شو.. باحثة صينية تكشف مصدر كورونا الحقيقي.. والقصة الكاملة لزواج طفلين في سوهاجأول سفير للسودان في واشنطن منذ 23 عامًا30.6 مليون إصابة و953 ألف وفاة بكورونا في العالمالحكومة اليونانية تندد بمقالة مسيئة لأردوغانإسرائيل تلقي قنابل مضيئة فوق الأراضي اللبنانية«منظمة التحرير الفلسطينية»: لا صحة لتوطين «الأنروا» للفلسطينيين في اوروباإحذروا.. دعوى قضاية ضد فيس بوك: «يفتح كاميرات مستخدمي انستجرام دون علمهم»«الصحة البحرينية»: كورونا يبلغ ذروته وحجم الإصابات كبيرإيران: إسرائيل لا يمكنها ضمان أمن الإمارات والبحرينالقوى السياسية الكويتية ترد على «مزاعم ترامب» حول التطبيع مع إسرائيلتوقعات الأبراج اليوم 20-9-2020.. مكالمة سعيدة للثور.. ورسالة حب للسرطان

بدء توافد المواطنين على مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناء

   -  

بدء توافد المواطنين علي مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناء

توافد المواطنون بمدينة العريش محافظة شمال سيناء ، علي مقر مجلس المدينة اليوم الجمعة لدفع مستحقات الصالح عن مخالفات البناء في دائرة المدينة .

وقال اللواء ماجد محمد أحمد رئيس للمدينة، بان العمل مستمر يومي الجمعة والسبت من ٨ صباحا حتي الخامسة مساءا ، لإنهاء سداد مستحقات الدوله وتحصيل مبالغ جديه التصالح للمواطنين .

وأضاف رءيس المدينه ، بان المواطنين الذين سبق لهم التقدم لدفع ٥٠٠ج رسوم التصالح في مخالفات البناء يرجى سرعه التوجه لمجلس مدينه العريش ، لسداد رسوم جديه التصالح بواقع ٢٥% من القيمه الاجماليه للمخالفه حتي موعد أقصاه ٢٠٢٠/٨/١٥ .

واهاب اللواء ماجد محمد أحمد رءيس للمدينه بالمواطنين المنوطين بالقرار سرعه الحضور يومي الجمعه و السبت ، حيث تم تكليف طاقم عمل يسم كافة التخصصات لإنهاء إجراءات التصالح.

مشيرا، إلى أنه تم تكليف رؤساء المدن بمتابعة تنفيذ الإزالات فيما بتعلق بالتعديات علي أراضي أملاك الدولة ، في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية ، من أجل الحفاظ على حقوق الدولة واستردادها بالتنسيق مع الأجهزة والجهات المعنية.اقرأ أيضا:
محافظ شمال سيناء: أولى عمليات الاستثمار ببئر العبد إقامة مصنع السكر

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة