عصام الحضري يوضح حقيقة التسجيل الصوتي المنسوب له مع فتاة مكسيكيةأندية الكرة بدمياط.. مشوار من عدم الاستقرار وتخبط في القراراتمحمود الخطيب يشكر رئيس مصر المقاصة بعد الاحتفاء بالأهليأرقام مان يونايتد x كريستال بالاس: سقوط تاريخي للشياطين على يد لاعبهم السابقتصحيح الأخطاء في مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة إنبينتائج متميزة لسباحة المصري في بطولة الجمهوريةفي ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل سلبي بين الأهلي والمقاصة (صور)سبب جلوس سيد عبدالحفيظ فى المدرجات لمتابعة مباراة الأهلي والمقاصةسخرية أيمن الكاشف من أجايي وجيرالدو تثير غصب جماهير الأهلي"سلام سلاح" عرض مسرحى يتناول قصة حياة الشهيد المجند أبانوب ناجحتوم هاردى يقترب من تجسيد شخصية "جيمس بوند" القادمة بعد تغلبه على كيليان مورفىرانيا فريد شوقى تتعاون مع محمد رجب لأول مرة فى "ضربة معلم"منتجون يكذبون "الجزيرة" بشأن احتكار الإنتاج الفني فى موجز الفن من تليفزيون اليوم السابعوزير التعليم الليبي السابق عبدالكبير الفاخري: السيسى أنقذ ليبيا من حرب إقليمية بـ«إعلان القاهرة» (حوار)إهانة لا نقبلها.. أحمد موسى يعتذر لرجل مسن تعرض للتنمر من شابينالباز: جبهات كثيرة تريد كسر الوطن وتسعى لنشر الفوضى .. فيديولتنفيذ مبادرة القاهرة.. مسئول ليبي: الضغوط المصرية وراء تسليم السراج زمام الأمور للحكومة الجديدةوزير الصحة الإماراتي يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا.. فيديوتعلن بيانات مضللة لضحايا كورونا.. الحكومة التركية تهاجم الأطباء.. تفاصيلالقصة الكاملة لإلقاء مُسِن في ترعة بإحدي قرى سوهاج |شاهد

تعليم البحيرة تتلقى 4 آلاف طلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة2020‪

   -  
صورة ارشيفية

قال الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن اليوم الأول لتلقي طلبات تقديم تظلمات المرحلة الثانوية العامة الدور الأول لعام 2020، شهد تقديم نحو ٤ الآلاف طلب تظلم من الطلاب بالصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمي والأدبي بمقر لجنة تلقي الطلبات بمدرسة عاشور العبد بمدينة دمنهور.

وأضاف لـ صدى البلد أن المقرات مفتوحة اليوم الجمعة وعلي مدار أيام الأسبوع بدون إجازات، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد. 

وبدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة الخامس الماضي، تلقي  طلبات التظلم من طلاب وطالبات الثانوية العامة لعام ٢٠٢٠ ،  بمدرسة عاشور العبد العامة بنين بمدينة دمنهور، لمدة ١٥ يومًا.

وشهدت مقرات تلقي التظلمات توافد من طلاب و طالبات الثانوية العامة و أولياء الأمور، لتقديم أوراق التظلمات الخاصة بالمواد الدراسية المتضررين من نتائجها، وسط إجراءات احترازية مشددة من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة