غادة والى تهنئ البنك الدولى على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفسادصندوق الطوارى يعيد فتح الباب أمام المنشآت السياحية لصرف إعانات الموظفينالهلال السعودي يواجه أهلي دبي بـ 11 لاعبا من بينهم 3 حراسرسميا - برشلونة يضم فاتي للفريق الأول بشكل نهائي ويرفع قيمة الشرط الجزائي في عقدههدف بيراميدز - رسميا.. كالياري يضم موهبة أنجولامباشر نهائي كأس الطائرة - الأهلي (6) - (2) طلائع الجيش.. الشوط الأولمورينيو: أريد تدريب أحد المنتخبات.. لكن الصعب أن أقود البرتغالميلان يعلن إصابة مدافعه بـ فيروس كورونانيابة سوهاج تجدد حبس 2 من عناصر الإخوان 15 يوما لانضمامهما لجماعة ارهابيةالنيابة تأمر بحبس عاطل انتحل صفة اعلامى مستخدما مستندات مزورة في حلوانربة منزل تتهم طليقها وزوجته بضرب طفلتهما وختانها فى بنى سويف"البيئة": إنشاء لجنة لوضع خارطة طريق للحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخداملجنة المرأة بنقابة المحامين تعقد أولى اجتماعاتها الثلاثاءالقوى العاملة: تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطالبداية بـ 6 آلاف معتمر يوميا.. تعرف على مراحل فتح العمرة تدريجياالجمعة.. قطع المياه عن 7 مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعةالصحة: علاج 74 ألف مواطن بالمجان في سبتمبر ضمن "حياة كريمة"السياحة: استئناف الرحلات الفرنسية إلى مصر أكتوبر المقبلالجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواءرئيس الوزراء: تدبير 400 مليون جنيه شهريا لصندوق تطوير المناطق العشوائية

ويليان: أرسنال مع أرتيتا لديه فرصة للمنافسة مجددا على الألقاب محليا وأوروبيا

   -  
ويليان
قال ويليان المنضم حديثا لأرسنال إن فريقه مع ميكيل أرتيتا لديه فرصة كبيرة لينافس مجددا على الألقاب سواء محليا أو أوروبيا. وذلك في تصريحاته للموقع الرسمي.

وصرح ويليان (32 عاما (: "أحب الطريقة التي يلعب بها أرسنال كل شيء رائع هنا، الملعب وأعتقد أنه مع أرتيتا، لدى أرسنال فرصة كبيرة لكي ينافس مجددا على الألقاب سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو أوروبا، أشعر بسعادة كبيرة بسبب ذلك".

وأضاف "متشوق لبداية مسيرتي معه، لا يمكنني الانتظار لدخول الملعب والقيام بما أجيده لمساعدة زملائي وهذا النادي لكي يلمع مرة أخرى، هذا ما أريده".

وواصل "حينما تحدثت مع ميكيل أرتيتا، المحادثة كانت جيدة ومنحني الثقة لأنضم إلى الفريق، قال الكثير من الأشياء الجيدة لي، ولهذا السبب انضممت إلى الفريق".

وكان أرسنال قد أعلن في بيان رسمي صباح الجمعة ضم ويليان في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع تشيلسي بعقد يمتد لـ3 مواسم بداية من 2020-2021.

وعن المركز الذي سيلعب فيه مع أرسنال أجاب ضاحكا: "هذا سؤال صعب، سأترك الأمر لأرتيتا، أتيت لأساعد في كل مركز".

وأتم الدولي البرازيلي: "يمكنني اللعب على اليمين وفي العمق وعلى الجانب الأيسر كذلك، لذا أرغب في المساعدة في أي مركز حيثما أشارك، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة