عاجل.. مصادر قضائية: قتلى محاولة الهروب بطرة مدانين في "أنصار الشريعة"الملك سلمان: مبادرة السلام العربية توفر أساسا لحل الصراع العربي الإسرائيليبريطانيا تسجل إصابات يومية بكورونا هي الأعلى منذ مايوالملك سلمان يشن هجوما حادا على إيران في كلمته أمام الأمم المتحدةالبعثة الطبية المصرية في السودان أجرت كشفا لأكثر من 16 ألف حالةبريطانيا ستستضيف تجارب سريرية لإصابات متعمدة بفيروس كوروناسامح شكري يصل إلى الأردن ويلتقي نظيره أيمن الصفديأسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات "النواب" بالمنوفيةلو قيمتها كبيرة.. طريقة التظلم على مخالفات المرور إلكترونيا في 4 خطواتصور.. سد وبحيرة الحاجر طوق نجاة لـ4 قرى من مخاطر السيول بسوهاجالنائب العام يأمر بحبس امرأة تَنَمَّرت لطفلين وعرضتهما للخطرالتحقيق في انتحار نجار بسبب أزمة نفسية في الجيزةمصدر أمني: استشهاد ضابطين وشرطي ومقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام في سجن طرةكفالة 1000 جنيه لأمين شرطة وزوجته في اتهامهما بختان طفلته من طليقته عنوةمساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف عن أهم النقاط في خطاب الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة.. فيديوثروت الخرباوي: تنظيم الإخوان الإرهابي منقسم من الداخل.. فيديوخبيرة: خطاب الرئيس السيسي بالأمم المتحدة يؤكد جهود مصر لإنهاء معاناة الشعب الليبيالكهرباء: مشروعات للربط الكهربائي بين مصر وقبرص واليونان خلال الفترة القادمة ..فيديومشهد مأساوي وكارثة بيئية لأكثر من 470 حوتا في أستراليا.. فيديوفي احتفالات اليوم الوطني السعودي90.. الجمهور مشيدا بحفل أحلام : أبدعتي

ريفالدو: الـ "جوكر" ديمبيلي سيكون جيدا لـ يونايتد إذا فشلوا في ضم سانشو

   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة
يعتقد البرازيلي ريفالدو أن عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني خيارا جيدا لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي حال فشلوا في التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

وارتبط اسم الإنجليزي الشاب بالانتقال لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي لكن دورتموند أعلن إنه باق في صفوف الفريق للموسم المقبل.

ريفالدو كتب في عموده عبر موقع Betfair: "عثمان ديمبيلي سافر مع برشلونة إلى لشبونة وهناك فرصة لرؤيته يشارك أمام بايرن ميونيخ".

وتابع "ربما يكون ما أسميه (جوكر) لبرشلونة يأتي من على مقاعد البدلاء ويؤثر على المباراة، إنه لاعب موهوب".

وأضاف "هناك شائعات تشير لرحيله عن النادي بنهاية الموسم، لكن طالما متواجد على المدرب أن يعتمد عليه".

وأوضح "مانشستر يونايتد ارتبط بضم جادون سانشو لكن هناك بعض العوائق المالية من بوروسيا دورتموند، ديمبيلي سيكون خيارا جيدا لـ يونايتد".

وأكمل "إنه سريع للغاية وموهوب، وأؤمن أنه سيكون جيدا في الدوري الإنجليزي".

وكان كيكي سيتيين المدير الفني قد أوضح في المؤتمر الصحفي أمس قبل مواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أن ديميبلي سيتواجد على مقاعد البدلاء.

ديمبيلي (23 عاما) لم يخض سوى 9 مباريات هذا الموسم، بواقع 492 دقيقة، سجل خلالها هدفا وحيدا، ولم يصنع أي هدف.

وتعرض ديمبيلي لإصابة قوية في العضلة الخلفية، خضع على إثرها لعملية جراحية في فنلندا، أبعدته لمدة 8 أشهر تقريبا.

ولم يظهر ديمبيلي في أي مباراة هذا العام، إذ لعب مباراته الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند يوم 27 نوفمبر 2019 بدوري أبطال أوروبا.

وكان من المفترض أن يغيب ديمبيلي حتى نهاية الموسم، لولا التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة