احذري من طهي الفرخة التي تحتوي على خطوط بيضاء: عديمة الفائدة10 أشهر على "كورونا".. سيناريوهان يحددان نهاية هذا الوباءمؤسسة فاروق حسنى تقيم مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل جوائزها لعام 2021على الأصل دور.. ما أصل كلمة "كوسة" و"كلوا بامية" و"إر وانطق" وحكاية الناى"مذكرات شهيد" مسرحية شعرية جديدة لنائب رئيس هيئة قضايا الدولةاحتاروا فيه.. اليونانى "يوربيديس" ابن بائعة خضار أم أسرته عريقةإلغاء الإجازات الاستثنائية بشمال سيناءحساسين يطالب بفحص ملاهي الجمهورية بعد كارثة مطروحتطوير مسرح وقصر ثقافة مدينة الطور الشهر المقبلطلاب الأكاديمية العربية للعلوم يبتكرون روبوت تعقيم وآخر لإطفاء الحرائقحبس وغرامة كبيرة.. تعرف على عقوبة سرقة التيار الكهربائيفيديو.. مصر ترسم خطوطها الحمراء في ليبيا مجددا أمام "الأمم المتحدة"ندوة للأوقاف تؤكد أهمية التصوف فى ترسيخ القيم وبناء الشخصية السمحةوزير السياحة والآثار يوجه بمتابعة سير انتخابات عمومية نادى السيارات والرحلاتفيرنر يعترف بمساورته الشكوك حول الانتقال لـ تشيلسي بعد الهزيمة من بايرنالسر فى الروابط الجينية والعاطفية.. لماذا نصاب بالصداع النصفىأعلى 10 مهن أجراً فى العالم فى 2020.. متوسط الراتب أكثر من 300 ألف دولارإميليا كلارك تتغزل فى كلبها "تيد" عبر أحدث ظهور لها بإنستجراممحادثات مع استوديوهات وشركات إنتاج هوليود لتقديم فيلم سيرة ذاتية عن Boyzoneطارق العريان ينشر صورة في فترة طفولته على حصان.. ويعلق: بداية العبقرية

الكشف عن – قيمة صلاح في "فانتازي الدوري الإنجليزي"

   -  
محمد صلاح
موسم رابع على التوالي في انتظار عشاق الدوري الإنجليزي ولعبة "فانتازي" الافتراضية بقيادة محمد صلاح.

وسيكون جناح ليفربول واحدا من أبرز الأسماء التي يعتمد عليه رواد اللعبة حول العالم وليس في مصر فقط نظرا لأهدافه ومساهمته مع ليفربول.

وأعلن قيمة محمد صلاح في موسم 2020-2021 ووصلت إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

قيمة صلاح في أول موسم له بالمسابقة 2017-2018 كانت 9 مليون، صلاح حقق لقب الهداف برصيد 32 هدفا وكذلك أصبح أكثر لاعبا حصدا للنقاط في تاريخ اللعبة برصيد 303 نقطة في موسم واحد.

فارتفعت قيمته في موسم 2018-19 إلى 13 مليون في بداية المسابقة، وتراجعت إلى .512 مليون في الموسم الماضي.

وسجل صلاح الموسم الماضي 19 هدفا وصنع 10 في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي وحل خامسا في جدول ترتيب الهدافين ورابعا في الأكثر صناعة للأهداف.

وجاءت قيمة البلجيكي كيفين دي بروين 11.5 مليون جنيه إسترليني بعد موسم رائع قدمه، ساهم خلاله بصناعة 20 هدفا معادلا الرقم القياسي لـ تيري هنري هداف أرسنال التاريخي.

ولم يُعلن بعد عن أسعار لاعبي الفرق المشاركة في المسابقة وعلى رأسهم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا أستون فيلا الإنجليزي.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة