عاجل.. تصادم سفينة حربية روسية بسفينة تبريد في مضيق البلطيقالعثور على رضيع بكوبري "موسى" بزراعي بقناكشف ملابسات واقعة تنمر إحدى السيدات والتعدى على طفلين بالجيزةمدبولي يناقش خطة الحكومة لتطوير المدن القائمة في المحافظاتالعنانى: شهدت الفترة الماضية تعاون وثيق بين مصر وفرنسا في مجال العمل السياحي والاثريرأس البر تستعد لموسم الشتاء بتطهير بالوعات صرف المطرمد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى منتصف الليل بالزرقاانطلاق معارض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ25% بالمنياالإدارية العليا تقضي بوقف تنفيذ قرار رسوب طلاب "بيلا" على رسوبهم بتهمة الغش الجماعيمحكمة النقض: السجن 6 أشهر لـ 11 متهمًا بحرق قسم الإسماعيليةلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 271 متهمًا بقضية" قضية حسم 2 ولواء الثورة" لـ28 سبتمبرالدقهلية| بـ(3) ملايين ريال سعودي.. سقوط 3 أشخاص لاتجارهم في النقد الأجنبيوزير الداخلية يوجه برعاية طفلة مريضة وإجراء عملية جراحية لوالدها بمستشفى الشرطةالسجن المشدد 10 سنوات لرئيس حي مصر القديمة السابق بتهمة الرشوةمجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية لمحكمة القضاء الإداري لعام 2020-2021 (مستند)تأجيل محاكمة 8 متهمين لإدارتهم جماعة إجرامية لتجارة البشر بمنشاة ناصر لـ 16 نوفمبرسيدة تتهم "فلوكس" بتحطيم سيارتها بالشيخ زايد.. والنيابة تخلي سبيله بكفالةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق شقة بإمبابة28 سبتمبر.. انعقاد الجمعية العمومية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسيةالخلافات الأسرية تدفع "نجارا" لإنهاء حياته داخل ورشته فى الجيزة

أمير مرتضى لـ في الجول: حصلنا على حكم ضد كهربا بغرامة 33 مليون جنيه

   -  
كهربا - الأهلي - النجم الساحلي
قال أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادي الزمالك إن الحكم صدر لصالح فريقه في مقاضاة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي بتغريمه 33 مليون جنيه وكذلك عقوبة بإيقافه حال عدم السداد. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح أمير مرتضى لـ FilGoal.com قائلا: "حصلنا على حكم بتغريم كهربا بـ33 مليون جنيه".

وواصل "سيتم إيقافه لمدة 6 أشهر في حالة عدم السداد".

وعلم FilGoal.com أنه تم رفض القضايا التي رفعها الزمالك ضد الأهلي والغرامة موجهة للاعب وفريقه البرتغالي السابق.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله، الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".

ماذا حدث؟

كهربا رفض العودة إلى تدريبات الزمالك والانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده، ليسافر إلى تركيا.

صاحب الـ26 عاما شارك الموسم الماضي في 29 مباراة بين الدوري والكأس، سجل فيهم 11 هدفا وصنع 11.

وانتقل دون رغبة الزمالك إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بعد استخراج بطاقة لعب دولية مؤقتة إلى أن يبت الفيفا في القضية التي سيرفعها الزمالك بسبب سريان عقده مع الفريق.

وشارك مع الفريق البرتغالي في 5 مباريات وسجل هدفا وحيدا.

الجناح انضم إلى الأهلي في يناير الماضي وخاض منذ حينها 10 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا لفسخ عقده من طرف واحد حسب الدعوى.

وفي المقابل أوضح محامي اللاعب وجود شكاوى مقدم من جانبه ضد مسؤولين في النادي.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة