أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بـ الملاكمة.. شاهدخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرفي ذكرى وفاة فردوس محمد.. عاشت يتيمة وماتت بالسرطانتحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريفتعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء على منابع نهر النيلموعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلةأنت قاعد على الدكة ابعد عن الزمالك.. مرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيرشوبير يكشف عن قرب رحيل محمد عواد عن الزمالك بشرط..فيديوعبدالملك يرفض ارتداء قميص الأهلي على الهواء ‏تمزق عضلة الفخذ تُبعد هازارد عن دورتموند شهر ونصفعبدالملك: نسبة فوز بيراميدز بالدوري الجديد لا تتعدى 5%‏مدافع أتلتيكو مدريد يقترب من الإنضمام لصفوف ليفركوزن مقابل 12 مليون يورومفاوضات أتلتيكو مدريد وسواريز تعود لنقطة الصفر بسبب رئيس برشلونةإنتر ميلان يؤجل رحيل لاوتارو لصفوف برشلونة للصيف المقبلعدلي القيعي ساخرًا من عبدالحميد: الأهلي فاز بالقاضية مثل تايسون

ارتفاع جديد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 863 جنيها (التفاصيل)

-  
ارتفاع أسعار الذهب فى الإسكندرية - صورة أرشيفية

قال أمير رزق عضو الشعبة العامة للذهب، أن أسعار الذهب سجلت ارتفاعاً مع بداية تعاملات اليوم الجمعة، بحوالي ٣٧ دولار للأونصة، لتسجل ١٩٥٠ دولار، مقابل ١٩١٥ دولار، أمس.

ليسجل سعر جرام الذهب «عيار ٢٤»، في الصاغة المصرية ٩٨٦ جنيه، بينما سجل «عيار ٢١» ٨٦٣ جنيهاً، وسجل «عيار ١٨» ٨٤٠ جنيهاً، فيما سجل سعر جرام الذهب «عيار ١٤»، ٥٧٥ جنيهاً، وسجل سعر جنيه الذهب ٦٩٠٠ جنيهاً.

وأضاف «رزق» في تصريح لـ«المصري اليوم»:«إن ارتفاع أسعار الذهب مرة أخرة نتيجه لزيادة الطلب عليها خلال الأيام القليلة الماضية»، مشيراً إلى أن هناك حاله ترقب لوصول سعر الأونصة العالمية إلى ٢٠٨٣ دولار، خلال الأيام المقبلة.

وأوضح عضو شعبة الذهب، إن الطلب على الذهب داخل السوق المصري تراجع بنسبة ٧٠٪، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وكانت أسعار الذهب قد سجلت تراجعاً، أمس، وسجل سعر جرام الذهب «عيار ٢٤»، في الصاغة المصرية ٩٦٣ جنيه، بينما سجل «عيار ٢١» ٨٥٢ جنيهاً، وسجل «عيار ١٨» ٧٣٠ جنيهاً، فيما سجل سعر جرام الذهب «عيار ١٤»، ٥٦٨ جنيهاً، وسجل سعر جنيه الذهب ٦٨٢٠ جنيهاً.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة