محافظ المنوفية يأمر برفع مخلفات القمامة بمشيرفمحافظ الغربية يتابع تنفيذ 338 مشروعاً على مستوى جميع المراكز والمدنافتتاح الجمعية التعاونية الزراعية بالصوافنه في الفيومصور .. استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخإزالة فورية للتعديات علي الأرضي الزراعية باطسا في الفيومبدء موسم حصاد الحقل الإرشادي لمحصول الذرة الشامية بالفيومالإسماعيلى يوجه الشكر لنجوم الفريق على الاستجابة للمبادرةممر شرفى من لاعبى طنطا للأهلي.. فيديوأشرف صبحي: اللي مش شايف الدولة المصرية بشكلها مظبوط هو اللي يستاهلسيطرة أهلاوية وطنطا يفرض التعادل السلبي بعد 15 دقيقة30 دقيقة ..نشاط من الاهلي يحثاً عن الهدف الأول امام طنطاالفار يلغى هدف كهربا فى شباك طنطا.. فيديوالأهلي يتعادل سلبياً مع طنطا في الشوط الأوللاعبو أسوان يخضعون لتحليل "رابيد تيست" استعداداً للمصرى.. صورلجنة اكتشاف المواهب في الزمالك تنتهي من جولة " بحري "60 دقيقة ..الأهلي يوزّع هجماته.. ودفاع طنطا "مُتماسك" ويفرض التعادلفالنسيا يسقط في فخ التعادل أمام هويسكاريال سوسيداد يعود لطريق الانتصارات بثلاثية في شباك إلتشيتشيلسي يحول تأخره بثلاثية لتعادل مثير أمام بروميتشعودة رائعة تنقذ البلوز من سقوط مخيب أمام بروميتش (تقرير)

صاحب معدية الموت بدميشلى يسلم نفسه للشرطة بمركز كوم حمادة بالبحيرة

   -  

سلم اليوم على حازم زين العابدين صاحب معدية دميشلى بمحافظة البحيرة، نفسه للشرطة، والتى غرقت أمس فى الرياح البحيرى وتسببت فى غرق سيارتين على متنها 4 ضحايا، تمكن قوات الإنقاذ النهرى من استخراجهم جميعا، وتم تسليمهم لذويهم، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة، يفيد من العثور على  آخر جثث ضحايا المعدية الغارقة محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص، ويدعى محمود والمقيم بعزبة العرب عز الدين التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة المنوفية.

على الفور تم استدعاء سيارة إسعاف وجارى الانتهاء من محضر الشرطة لتسليمها لذويه.

وكانت قرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص.  

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن والإنقاذ النهرى فى محاولة لانقاذ الضحايا.  

وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة