كيف يتم العمل على ترميم الحلى والزجاح والفخار بالمتحف الكبير؟.. صوررئيسا قصور الثقافة ومدينة الغردقة يفتتحان ملتقى شباب الحدود الثقافىرحيل الزعيم أحمد عرابى.. كيف ودعه المصريون؟حبس فتاة وشقيقيها بتهمة خطف خطيبها وتصويره بقميص نوم فى الطالبيةالتصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقًا فى نهر النيل بالصفالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتضبط 241 جرام مشغولات ذهبية مغشوشة ومقلدة بدون مستندات فى شبرا الخيمةمصرع طالبة صدمتها سيارة فى بنى سويفنيابة السادات تسلم أحد المتهمين بحرق الطفل محمد عبد العظيم لأسرتهنظر استئناف سما المصرى على حبسها عامين بتهمة التحريض على الفسق 18 أكتوبرضبط 3 متهمين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وكمية من المخدرات فى حملة بأسواناختفاء طفلة في ظروف غامضة من داخل حضانتها في العاشرالنيابة العامة تأمر بحبس طبيب مستشفى بنى مزار لاتهامه بهتك عرض مريضةتوتو ميركاتو: وكيل فيربو يصل إيطاليا لحسم انتقاله إلى أتالانتاجاتوزو ملمحا لرحيل كوليبالي: علينا التخلي عن لاعبينموندو ديبورتيفو: سواريز يتوصل لاتفاق مبدئي للانضمام إلى أتليتكو.. و3 مشاكل تواجه الصفقةسكاي: فيدال اجتاز الفحص الطبي في إنتر.. الإعلان الرسمي يقتربرومانو: يوفنتوس يفاوض أتليتكو لضم موراتا على سبيل الإعارة مع أحقية الشراءماونت: كلنا خلف كيبا.. الجميع يخطئتعيين الدكتورة منا موسى عميدة لكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية

زهير مراد بعد تحطم معرض أزيائه بانفجار بيروت: "مجهود سنين دمر فى ثوان"

-  

عبر مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، عن حزنه الشديد من الكارثة التى حلت بلبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الهائل الذى تسبب فى استشهاد العشرات وإصابة الآلاف، فضلا عن خسائره الشخصية التى تمثلت فى تدمير مكتبه ومعرضه بالكامل فى العاصمة وتحوله إلى حطام جراء الانفجار الضخم.

وعلق زهير مراد، على مشهد تدمير معرضه ببيروت، فى لقاء بكاميرا سكاى نيوز قائلا: "ما فى أصعب من أن مجهود سنين وأحلام سنين تدمرت فى ثوان، وهذا المبنى كافحت بالحياة عشان أعمله فى لبنان فى بيروت، وما فضلت أسسه بره لبنان واعيش بره لكن فضلت أنه يكون من لبنان أوصل للعالم".

ووجه مصمم الأزياء كلامه للحكومة اللبنانية، قائلا: "مجهود سنين وتعب العمر كله راحة، وهما كسروا أحلامنا وأمالنا وطموحنا تحطمت، وطعم النجاح وكل المجهود تحول إلى مرارة".

وفي وقت سابق، نشر مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، مقطع فيديو جديد يوضح حجم الدمار الذى حل بمكتبه فى العاصمة اللبنانية بيروت إثر التفجيرات التى ضربت مرفأ بيروت، الثلاثاء، والتى نتج عنها خسائر كبيرة فى الأرواح والممتلكات، إضافة إلى تشريد ما يتراوح بين 250 إلى 300 ألف شخص بعد دمار منازلهم بالكامل.

وشارك مصمم الأزياء اللبنانى، مقطع فيديو مع متابعيه على موقع "إنستجرام"، ليكشف لهم عن حجم الخراب الذى حل بمعرضه فى بيروت نتيجة التفجير الهائل، حيث تناثرت أقمشة الفساتين البيضاء الممزقة، وتحطمت أجهزة الكمبيوتر والمكاتب، كما تهشمت واجهة المبنى بالكامل، وكتب زهير مراد فى تعليقه على الفيديو، "يا إلهى.. ما زلت لا أستطيع أن أصدق ما حدث لمكتبى، وبيروت، ولبنان".

يأتى هذا بعد يوم واحد من مشاركة مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، متابعيه، بمقطع فيديو يظهر من خلاله حالة الدمار التى لحقت بالمبنى الخاص به بسبب انفجار مرفأ ميناء بيروت المجاور لمبناه، الذى وقع الثلاثاء قبل الماضي وأسفر عن إصابات بالغة فى عدد الضحايا والمصابين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة