تصرخ وتبكي عندما تستيقظ.. كورونا يحول حياة إعلامية شهيرة إلى كوابيس مروعةمران الأهلي - استمرار غياب لطفي وتدريبات منفردة لـ الشناوي.. محاضرة مطولة من فايلرمصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: مهلة أمام الشناوي لسداد غرامة الزمالك أو التصعيد لـ فيفاجوارديولا: إدارة سيتي لم تشترط علي الفوز بالألقاب للاستمرار في منصبيرئيس المقاصة: علاقتنا قوية بـ جلال واستمراره "احتمال وارد" إلا إذا.. وهذا موقف محمد إبراهيمكلوب: هدف ليفربول الأول أمام تشيلسي كان نموذجا لكرة القدم الرائعةصحف إيطاليا: «يوفنتوس المبارك يتألق مع بيرلو» | صوربايرن ليفركوزن بصدد ضم الكولومبي أرياس من أتلتيكو مدريد«فايلر» يعقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي على هامش المرانتدريبات منفردة لـ«الشناوي» ..ومران قوي لحراس الأهليمران بدني قوي للاعبي الأهلي اليوم«فايلر» يجتمع مع «ربيعة» على هامش مران الأهليالأهلي يجري «رابيد تيست» استعدادا لمواجهة نادي مصر | صورالدكتور أحمد الشيخ مديرا تنفيذيا للمجلس القومي للرياضةكيف يتم العمل على ترميم الحلى والزجاح والفخار بالمتحف الكبير؟.. صوررئيسا قصور الثقافة ومدينة الغردقة يفتتحان ملتقى شباب الحدود الثقافىرحيل الزعيم أحمد عرابى.. كيف ودعه المصريون؟حبس فتاة وشقيقيها بتهمة خطف خطيبها وتصويره بقميص نوم فى الطالبيةالتصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقًا فى نهر النيل بالصفالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات

صور وفيديو..وصول جثمان الفنان سمير الإسكندرانى لمسجد السيدة نفيسة

-  
وصل، منذ قليل، جثمان الفنان الكبير سمير الإسكندرانى لأداء صلاة الجنازة عليه من ساحة مسجد السيدة نفيسة، حيث غيب الموت الفنان سمير الإسكندرانى مساء أمس الخميس، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ82 عاما.



وقدم سمير الإسكندرانى، عبر مشواره الفنى عشرات الأغانى المميزة مثل "مين اللى قال" و"طالعة من بيت أبوها" و"ابن مصر"، و"في حب مصر".

يذكر أن سمير الإسكندرانى مطرب ورسام مصرى، ولد فى حى الغورية عام 1938، التحق فى كلية الفنون الجميلة ودرس اللغة الإيطالية وحرص على تعلمها ، دعاه المستشار الإيطالي في مصر لبعثة دراسية إلى إيطاليا، حيث استكمل دراسته وعمل بالرسم والموسيقى وغنى في فناء الجامعة، وهناك جذب انتباه شاب يهودى من أصل مصري عمل على تجنيده لجمع المعلومات من داخل مصر مقابل راتب كبير فوافق ظاهريًا وتدرب على التجسس والتراسل عن طريق الحبر السرّي واللاسلكي، وبمجرد عودته إلى مصر قام بإبلاغ المخابرات المصرية واصر على لقاء الرئيس الراحل (جمال عبدالناصر) شخصيًا ليروي له الأحداث ويتأكد بنفسه من سير الأمور في الاتجاه الصحيح، وقابله بالفعل، وتم الاتفاق على أن يستمر  بلعب دور جاسوس إسرائيل داخل مصر وتمكن خلال هذه الفترة من الكشف عن عدد من الخطط التجسسية والمخابراتية داخل مصر كما كشف عن أعضاء شبكة تجسسية كاملة داخل مصر، قدم في مشواره عددًا من الأغاني الوطنية والعاطفية والخفيفة وكذلك عدة أغاني بلغات أجنبية.جنازة سمير الاسكندرانى (1)

جنازة سمير الاسكندرانى (2)
جنازة سمير الاسكندرانى (3)
جنازة سمير الاسكندرانى (4)
جنازة سمير الاسكندرانى (5)
جنازة سمير الاسكندرانى (6)
جنازة سمير الاسكندرانى (7)
جنازة سمير الاسكندرانى (8)
جنازة سمير الاسكندرانى (9)
جنازة سمير الاسكندرانى (10)
جنازة سمير الاسكندرانى (11)
جنازة سمير الاسكندرانى (12)
جنازة سمير الاسكندرانى (13)
جنازة سمير الاسكندرانى (14)
جنازة سمير الاسكندرانى (15)
جنازة سمير الاسكندرانى (16)
جنازة سمير الاسكندرانى (17)
جنازة سمير الاسكندرانى (18)
جنازة سمير الاسكندرانى (19)
جنازة سمير الاسكندرانى (20)
جنازة سمير الاسكندرانى (21)
جنازة سمير الاسكندرانى (22)
جنازة سمير الاسكندرانى (23)
جنازة سمير الاسكندرانى (24)
جنازة سمير الاسكندرانى (25)
جنازة سمير الاسكندرانى (26)
جنازة سمير الاسكندرانى (27)
جنازة سمير الاسكندرانى (28)
جنازة سمير الاسكندرانى (29)
جنازة سمير الاسكندرانى (30)
جنازة سمير الاسكندرانى (31)
جنازة سمير الاسكندرانى (32)
جنازة سمير الاسكندرانى (33)
جنازة سمير الاسكندرانى (34)
جنازة سمير الاسكندرانى (35)
جنازة سمير الاسكندرانى (36)
جنازة سمير الاسكندرانى (37)
جنازة سمير الاسكندرانى (38)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة