"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قناضبط صاحب مطبعة بحوزته 1027 كتاب ومؤلف مقلدة بدون موافقه أصحابها بالقليوبيةكتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرةلتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 21 سبتمبر18 أكتوبر.. نظر استئناف سما المصري على حبسها بقضيتي التحريض على الدعارةبتهمة هتك عرض مريضة.. النائب العام يأمر بحبس طبيب بمستشفى بني مزارعرض مسرحية "سينما مصر" على مسرح دار أوبرا الإسكندرية 19 و20 و21 أكتوبركيف صنعت زندايا تاريخا جديدا فى حفل توزيع Emmy لعام 2020.. فيديو وصورليدى جاجا تتحدث عن حالتها العقلية وتؤكد: فكرت فى الانتحارعرض فيلم nomadland صائد الجوائز بمهرجان New York Film السبت المقبلاحتفظت بها منذ طفولتها.. سر الحلية الذهبية التى أنقذت شادية من الموتماجد المصرى يرقص على أنغام "لغبطيطة" فى إحدى الحفلات.. فيديوابنة كاردى بى تقترب من مليون متابع لحسابها فى أول أيامها على إنستجرام35 مليون دولار إيرادات فيلم The New Mutants حول العالمعابد عنانى وعلاء قوقة بطلا مسرحية "صلاة الملائكة" على المسرح القومىتامر عاشور يكشف عن موهبته فى العزف على البيانو.. فيديو

مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة"

-  

مازالت النجمة اللبنانية مايا دياب تعيش أزمة كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث أكدت أنها لا تستطيع أن تتجاوز هذه المرحلة، حيث قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر" "مش عم بقدر اتخطى المرحلة.. عايشة بحجر تام بمكان واحد وما بدّى اتحرّك.. الحزن يقتلنى بعض الناس والأصدقاء بلّشوا يرجعوا لحياتن الطبيعية كيف؟؟ بيروت انا معك وحدّك واذا في شي عم بيريحني هو مساعدة المنكوبين والمشرّدين..بحبِّك".

وكانت النجمة اللبنانية مايا دياب قد أعربت عن استيائها من طريقة تعامل الشرطة مع المتظاهرين الذين نزلوا إلى الشوارع للتعبير عن غضبهم من إهمال الحكومة وتسببها في انفجار مرفأ بيروت، وغردت مايا دياب على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "نزلنا على الطريق عُزَّل نبكي بيروت ونتحسّر ونطلب منهم الرحيل، قابلونا بالرصاص، اوعى بعد كده أي رئيس يقولكم حاربوا الفساد منساعدكن، هم الفساد وهم العار وهم من دمّر كل شىء".

وتسببت التفجيرات التى وقعت فى العاصمة اللبنانية بيروت، فى مصرع العشرات وإصابة الآلاف بجروح، وتواصل الأجهزة المعنية جهودها فى عمليات البحث عن المفقودين فى مرفأ لبنان ومحيطه، حيث تتم إزالة آثار الانفجار الكبير، وذلك وفق وسائل إعلام لبنانية، وفيما كشفت عمليات البحث عن تضرر كبير فى المبانى القريبة من حادث الانفجار، وفيما سقط عدد كبير من المنازل فى محيط المرفأ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة