كيف سخر "الزعيم وغانم وبدير" من شائعات الوفاة؟المدارس الكاثوليكية تستعد للعام الدراسي بانتخاب الأمانات الفرعيةمحمد رجب يواصل تصوير "ضربة معلم" داخل مدينة الإنتاج الإعلاميأحمد مجدي عمارة يدعم "100 مليون صحة" بـ"الرياضة حياة"مصطفى درويش يلتقي معلمته بعد 30 عاما: نزلت بوست إيديهاترميم مقتنيات أحمد زكي وتنظيف جوائزه بـ"ماء ذهب" بـ40 ألف جنيهنائب بـ"الشيوخ": ملفات الصعيد والشباب والمرأة على رأس أولويات المجلسوزير الخارجية يؤكد تطلع مصر لاستقبال الاستثمارات الأوروبيةتعرف على شروط المشاركة في مسابقة "مصر بعيون مصرية" للتصوير الصحفيالمنشآت الفندقية: الفنادق تبدأ اليوم في استقبال الأفراح ورواد الـ"سبا"السيطرة على حريق في شقة بولاق الدكرور دون وقوع خسائر في الأرواحالحكم على موظف فبرك صور طبيبة في «اوضاع مخلة» 16نوفمبرسقوط تشكيل سرقات السيارات بالقاهرةالسجن 15 سنة لعاطلان بتهمة سرقة هاتف محمول بالإكراه18 أكتوبر.. نظر استئناف «سما المصرى» على حبسها عامين ب«خدش الحياء العام»بسبب حيازته سلاحًا ناريًا.. جنايات القاهرة تعاقب سائق بالسجن 15 سنةالتزييف والتزوير تضبط صاحب مطبعة لتقليد المؤلفاتبعد حادثة الطالبية.. 6 وقائع لقهر الرجال بـ«قميص النوم»ضبط صاحبة مخبز استولت على مليونى جنيه بالتلاعبحبس «طبيب بني مزار» احتياطيا لاتهامه بهتك عرض مريضة خلال الكشف الطبي عليها

شاهد.. ياسمين عبد العزيز تدعم طفلة من ذوى القدرات الخاصة وتساعدها على المشى

-  

حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز، على دعم الطفلة السعودية ليال محمد، وهى من ذوى القدرات الخاصة، وعارضة أزياء، وذلك، أثناء تواجدهما فى إحدى صالات الألعاب الرياضية واللياقة البدنية، حيث ظهرت الطفلة ليال محمد، وهى تحاول المشى، وتقترب من ياسمين عبد العزيز، التى تشجعها وتساندها، وبجوارهما المدرب الخاص بها، حيث نشرت الطفلة ليال محمد عبر حسابها على "انستجرام"، صورة تجمعها بياسمين عبد العزيز، والفيديو من داخل صالة للألعاب الرياضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The beautiful @yasminabdelaziz_ .. I love you so much ❤❤❤❤❤❤❤❤ #littlefighterlayal

A post shared by Layal ramadan (@littlefighterlayal) on

ليال محمد تحظى بدعم كبير من نجوم الفن، مثل كريم فهمى وياسمين عبد العزيز، وشريف رمزي، وأيضا من إعلاميين مثل رامى رضوان والشيف علاء الشربينى، ولاعب المنتخب المصرى السابق أحمد حسن، كذلك تحظى بدعم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث وصل عدد متابعيها على موقع "انستجرام" إلى 15 ألف متابع.

ودائما ما تظهر الطفلة ليال على السوشيال ميديا بـ"المشاية"، وهى وسيلتها للمشى، حيث كسبت تعاطفا كبيرا من رواد السوشيال ميديا فى الشهور القليلة الماضية.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل ‏‏"ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتار عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.‏

ياسمين عبد العزيز وليال محمد
رامى رضوان
علاء الشربينى
كريم فهمي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة