غداً.. افتتاح تمثال جاجارين بوكالة الفضاء المصريةالثقافة الإسلامية وإسهاماتها في الحضارة الإسلامية.. ندوة بأكاديمية البحث العلمينجوم الفن ورموز الثقافة يحتفون برائد الاستعراضات الشعبية محمود رضاعبد الحفيظ: أتفائل بتتويج بايرن بدوري الأبطال.. ولابد أن نضم أقوى العناصر في كل الخطوطبرة الملعب.. عمر جابر: مبحبش الكوسة وبعشق الملوخية وكوكا بيغلبنى فى البلايستيشنالأهلى يهنئ جيلبرتو بعيد ميلادهأحمد على يقود هجوم إنبى أمام الإسماعيلى.. والدراويش يعتمد على حمدى زكىسيد عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلى الصيفية وآخر تطورات موقف أزاروحازم إمام يتحدث عن مواصفات مدرب الزمالك الجديد من أجل أفريقياإبراهيم محلب ومحسن صلاح فى جنازة والدة نائب رئيس المقاولون.. صورالخطيب يجتمع مع فايلر لحسم ملف صفقات الأهلي للموسم الجديدوزارة الرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةمتحدث الإسماعيلى: سوء النتائج دفع هواة تصفية الحسابات للتجرؤ على النادىكاف يشيد بالسلام الجمهورى لمصر: النشيد الوطنى بصوت 70 ألف متفرج شىء آخر..فيديونقاد: حسن طلب «شاعر الإنسانية».. ربط الشعر بالفلسفةعادل حسان: عودة «أحوال شخصية» على مسرح أوبرا ملككيف سخر "الزعيم وغانم وبدير" من شائعات الوفاة؟المدارس الكاثوليكية تستعد للعام الدراسي بانتخاب الأمانات الفرعيةمحمد رجب يواصل تصوير "ضربة معلم" داخل مدينة الإنتاج الإعلاميأحمد مجدي عمارة يدعم "100 مليون صحة" بـ"الرياضة حياة"

أوكتافيا سبنسر تدعم إيلين دى جينيريس فى أزمتها الأخيرة

-  

دعمت النجمة أوكتافيا سبنسر الإعلامية إيلين دى جينيريس فى أزمتها الأخيرة، حيث كتبت على حسابها على موقع إنستجرام كل الحب والدعم لكل من إيلين والموظفين فى برنامجها، فيما قامت بنشر صورة إيلين بالأبيض والأسود فى سن صغيرة، مؤكدة أن إيلين شخصية داعمة ومرحة.

ولاقى دعم سبنسر انتقادات من جمهورها ممن ردوا عليها فى التعليقات بأنها نجمة وبالتالي ستعاملها أيلين أفضل معاملة وستشعر منها أنها داعمة ومرحة لكن تعاملاتها مع الموظفين مختلفة.

وكانت إيلين دى جينيريس اعتذرت للعاملين فى برنامجها حيث قالت "من أول يوم فى العمل بالبرنامج قبل 17 عاما ونحن عاهدنا أنفسنا أن يكون البرنامج مكان للسعادة، ولن يرفع أحد صوته على أحد وسيعامل الجميع باحترام، لكن من الواضح أن شيئًا ما تغير، وأشعر بخيبة أمل عندما علمت أن الأمر لم يكن كذلك".

وأضافت "أنا آسفة أى شخص يعرفنى يعرف أنه لا أحد عكس ما أؤمن به ولم أكن أتمكن من تحقيق النجاح الذى حققته بدونكم".  

وكان موقع ديلى ميل ذكر قول أحد الموظفين السابقين في برنامج إيلين دي جينيريس أن الموظفين بالبرنامج لم يكن لهم الحق فى النظر إليها أو التحدث معها، وأن فريق عمل إلين دى جينيريس هو فقط الذى كان يتفاعل معها ويضحك علي نكاتها، الأمر الذي كان يجعله هو وزملاءه يطالبونهم بالهدوء أثناء التصوير.   ويأتى ذلك ضمن التحقيقات التى فتحتها WarnerMedia مع موظفين حاليين وسابقين في البرنامج للوقوف علي الشكاوى المنسوبة لمقدمة البرنامج والتي تتضمن سوء المعاملة والعنصرية والتميز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة