سيد عبد الحفيظ: كل الأمور مطروحة بالنسبة لملف اللاعبين المعارينفريق الأهلي يجري رابيد تيست استعدادًا لمواجهة نادي مصر بالدوريسيد عبد الحفيظ: حسمنا الدوري ونركز في مواجهة الوداد المغربيرغم الصفقات الجديدة للبلوز.. لماذا تغلب ليفربول على تشيلسيسيد عبد الحفيظ: الموسم المقبل شرس ويتطلب صفقات سوبرجدارة واستحقاق.. سيد عبد الحفيظ: الفريق الأكثر استقرارا يتوج بالدوريسواريز يفسخ تعاقده مع برشلونة ويقترب من أتليتكو مدريدمفاجأة سارة .. حسام حسن قريبا في قناة الأهلىريكاردو يعلن تشكيل الإسماعيلى لمواجهة إنبي بالدوريإصابة رئيس نادي النصر السعودي السابق بكورونا43 رحلة دولية تقل 5472 راكبا تغادر مطار القاهرة إلى عدة وجهات مختلفةوزير الأوقاف: تقوية الدولة الوطنية وترسيخ مبادئها واجب شرعى ووطنىالرى تنفذ سيناريو محاكاة أزمة بمحطة رفع فى الشرقية استعدادا لموسم السيولوكيل الأزهر: اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية عقب الانتهاء من التصحيحوزير النقل يبحث مع سفير كوريا توريد قطارات جديدة لخطى المترو الثانى والثالثالدكتورة ياسمين الكاشف أفضل مرشد أكاديمى بالجامعات الحكومية والخاصة 2020"العمالة غير المنتظمة" تقر منح استثنائية لـ20 عاملاً بجنوب سيناءوزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة تدعيم التعاون الحالي والمستقبلي في مجالات النقل"وقعوا في بعض".. المقاول الهارب يهاجم الجزيرة وإخواني يفضح اللجانصحة الشرقية: المبادرات الرئاسية نجحت في فحصت معظم المصريين

شقيق سمير الإسكندرانى يكشف لليوم السابع وصيته الأخيرة

-  
قال الدكتور سامى الإسكندرانى شقيق سمير الإسكندرانى إن الفنان الراحل كان بيعمل خير كتير ويساعد ناس كتير فى الخفاء ولا أحد يعلم ذلك، وكان الراحل يساعد أى إنسان في موثف ضعف أو اضطهاد وهذا هو  الشق الإنسانى الذي كان يفعله الراحل في الخفاء.

وأضاف في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، في الشق الفنى، هو أصلا فنان تشكيلى ومزج الفن مع المزيكا فكان بيعمل حاجات جديدة وأول شريط نزله كان درس فى تطوير المزيكا.

وتابع زمان كانوا عاملين حاجة اسمها الفرانكو اراب وهي مزيج من اللغة الفرنسية مع الألحان الشرقية، وخد الأغاني اللى بيغنيها صباح فخرى ووديع الصافى ووزعها توزيع غربى لدرجة إن محمد عبد الوهاب قال فى جلسة خاصة أن سمير الإسكندرانى عمل اللى كان نفسنا نعمله.

وعن إصرار إقامة جنازته بمسجد السيدة نفيسة رغم الاجراءات الاحترازية التى اقرتها رئاسة الوزراء لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، قال إن الراحل أوصى بتشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها وأبسط الأمور اننا نصلى عليه فى ساحة المسجد تباركا بها.

وشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندراني من ساحة مسجد السيدة نفيسة، وأدي صلاة الجنازة شقيقه الدكتور سامي الاسكندراني وابنتي الراخل نجوي ونيفين، كما شارك أيضا في أداء الصلاة كلا من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية والفنانة نادية مصطفي واعضاء النقابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة