جلسة تصوير بالكمامات للترويج لفيلم Crock of Gold بمهرجان سان سيباستيانأشرف عبد الباقى يكشف عن بداية مشواره الفنى: كنت أعمل فى الحديد وأصرف على المسرحسميرة سعيد تنشر صورا جديدة من حفلها الغنائي على "تيك توك"أشرف عبد الباقى: هكذا استقبلت خبر وفاة علاء ولى الدين وعالجت الاكتئاب بالعملأحمد عيد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالكنجم الزمالك السابق : "كارتيرون لم يكن عالي "فنيا"نجم الزمالك السابق : بيراميدز لا يمتلك الهوية ورمضان صبحي أخطأ بالانتقال إليهمرتضى منصور رداً على قرار لجنة الانضباط : " لا يوجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس النادي"‏ميدو: أيمن حفني طلب الرحيل عن الزمالك واللاعب لم يكن محظوظاأحمد عيد: حسن شحاتة اللاعب الأكمل في تاريخ الكرة المصريةجيلبرتو: الأهلي يملك كل الإمكانيات للتتويج بإفريقيامرتضى منصور : أعطيت أوامر بعدم الحديث عن النادي الأهلي بقناة الزمالكعلي ماهر يستبعد بهاء مجدي من معسكر المصري لهذا السببكريم درويش : بطولة دجلة الدولية للاسكواش ستبهر العالماليوم.. ذكرى ميلاد العالم الإسلامى محمد الغزالى "أديب الدعوة"انقطاع المياه عن مدينة طوخ بالقليوبية اليوم لمدة 6 ساعاتكيف نجحت الحكومة فى إنشاء مناطق تجارية لتوفير 400 ألف فرصة عمل بالمحافظات؟"أم الخلول" و"المانبوطية" وأشهر استعراضات "القومية للفنون" بالأوبراإسعاد يونس: مش عارفة أستضيف أشرف عبدالباقي بسبب ارتباطاته.. فنان شاملضيوف فى «الشرفة»

برشلونة وبايرن ميونخ.. الاختبار الأول الحقيقي نحو اللقب السادس

   -  
برشلونة - بايرن ميونخ

سيشهد ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة قمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وتأهل برشلونة إلى هذا الدور بعد تخطيه نابولي الإيطالي وتأهل بايرن بفوز عريض على تشيلسي الإنجليزي.

ويعد الفريقان هما الوحيدان المتوجان بلقب دوري الأبطال بين الفرق الثمانية التي تأهلت إلى ربع النهائي.

ويسعى برشلونة إلى إنقاذ موسمه الذي خسر فيه الدوري الإسباني بعد العودة من التوقف، في حين يطمح بطل الدوري الألماني إلى تجاوز تلك المرحلة نحو إعادة البطولة الغائبة عنهم منذ 7 سنوات.

ولعب الفريقان من قبل في دوري الأبطال في عشر مباريات سابقة كانت الأفضلية فيهم لبايرن الذي فاز في 6 مباريات منهم وفاز برشلونة في مباراتين وتعادلا في مباراتين.

وكانت أخر مواجهة للفريق في نصف نهائي بطولة 2015 ووقتها تخطى برشلونة فريق بايرن ليتوج باللقب بعد تغلبه على يوفنتوس في النهائي وهو آخر بطولة توج بها برشلونة ببطولته الخامسة.

الطريف أن آخر بطولة من البطولات الخمس المتوج بها بايرن كانت بعد تخطيه برشلونة في نصف نهائي نسخة 2013.

وسيلعب الفائز من مواجهة اليوم مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة