3 أسباب وراء اعتذار «فيريرا» عن تدريب الزمالككواليس الخلاف على تراميزاني وكالديرون لتدريب الزمالك.. وارتفاع أسهم الإيطالي«فايلر» يفاجئ الأهلي بموعد رحيله.. والإدارة تجهز البديلالأهلي يستقر على بقاء الثلاثي الأجنبيالزمالك يستعيد فرجانى ساسى قبل مواجهة الجونةالاختبار الطبى يحسم موقف حازم إمام من مباراة الجونةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة لينكولن بكأس الرابطة الإنجليزية«سواريز» يغادر مران برشلونة باكيًا (فيديو)أليسون يكشف كواليس تصديه لركلة جزاء جورجينيو.. ورأيه في فابينيو كمدافعمنتخب اليد يختتم معسكر الغردقة استعدادًا لبطولة العالممباراة خماسية جمعت نجوم الفن والرياضة وكريم فهمى يسجل هدفا من صناعة الصقر.. فيديوتصاعد أسهم باتشيكو فى منافسة كالديرون على قيادة الزمالكمفاجأة.. الأهلى يخطط لفسخ عقد رجب بكار مع بيراميدز لضمه مجانًامدافع المقاولون يتخطى عصام الحضرى فى قائمة الدقائق المتتالية بالدورىمدرب المقاصة يتحدث عن خلافة إيهاب جلال وانتقال محمد إبراهيم للأهلىوزير الرياضة يدعم لعبة كرة القدم للمبتورين ويعلن تشكيل لجنة لإدارة اللعبةطارق يحيى يعلن استعداده لقيادة الزمالك أمام الرجاء المغربى: خبراتى كبيرةمحمود سعد يطالب منتخب الشباب بالروح القتالية والتأهل لأمم أفريقياس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى ونادى مصر بالدورى الليلةطارق يحيى تعليقًا على لقاء السحاب مع رضا عبد العال: "إحنا غلابة"

تعرف على مواعيد صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة

   -  
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعىُ، صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة اعتبارا من غد السبت، وذلك للمستفيدين من كرامة " وحتى بعد غد  الأحد، على ان يتم بدء صرف المساعدات للمستفيدين من " تكافل " اعتبارا من يوم الإثنين.

وأوضحت الوزارة، أنه قد تقرر إتاحة الصرف على مرحلتين من أجل تخفيف التكدسات ومراعاة التباعد وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن قد اكدت  أنه يتم الصرف لمستفيدي تكافل والذين يبلغ عددهم ٢ مليون مستفيد اعتباراً من يوم  17 أغسطس وما بعده بالإضافة الى مستفيدي كرامة الذين لم يقوموا بالصرف خلال الأيام المخصصة لهم.

 وكانت القباج قد شكلت غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة وانتظام عمليات الصرف من خلال ٤الاف منفذ للبريد علي مستوى محافظات الجمهورية.

وأكدت الوزيرة أن غرفة العمليات ستتواصل على مدار الساعة مع كافة المحافظات ومكاتب البريد وبالتنسيق مع السادة المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس او تزاحم.

جدير بالذكر أن عدد الأسر المستفيدة من تكافل وكرامه يبلغ حوالي 3.2 مليون أسرة بما يشمل حوالى 11.2 مليون فرد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة