رئيس جامعة بنى سويف يعلن تجديد خصم 20% لأبناء الشهداء بالكليات والبرامجمحكمة بنها تتلقى أوراق 5 مرشحين لانتخابات مجلس النواب.. والإجمالى يصل لـ202المجالس الطبية المتخصصة تعلن الكشف على 154مرشحا محتملا لمجلس النواب بالأقصرتحصين 8977 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية خلال حملة قومية ببنى سويفتحرير 55 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بسوهاجمحافظ المنوفية يعلن تطوير السوق القديم ورفع كفاءة وإنشاء سوق نموذجى بالباجورمحافظ المنيا يعلن اطلاق معارض "أهلا مدراس" بتخفيضات تصل لـ 25% (صور)محافظ بورسعيد ورئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى يتفقدان حديقة فريال.. صوروكيل صحة الدقهلية يتابع مبادرة الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوىحريق يلتهم مصنع ملابس بالمحلة والحماية المدنية تسيطر على النيرانالرئيس السيسي: مصر مؤهلة لتكون واحدة من أكبر منتجي الطاقة المتجددةالسيسي يستقبل عقيلة صالح وحفتر للاطمئنان على الأوضاع في ليبيامحافظ القاهرة يتفقد المركز التكنولوجي لحي مصر الجديدةالكهرباء تكشف 4 طرق جديدة لسرقة التيار من العداد أبو كارتالقوى العاملة: بدء تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطنواب 2015 يتصدرون مشهد انتخابات 2020 بدمياط.. ومواطنون: "معملوش حاجة"في 7 أيام.. 52 مرشحا لانتخابات مجلس النواب بأسوانالرئيس الأوكراني: نسعى إلى تحقيق اندماج كامل مع الاتحاد الأوروبي"الإدارية" تلغي قرار رسوب طلاب الدفعة الثانية من ثانوية كفر الشيخإصابة 10 مواطنين في 3 حوادث على صحراوي وزراعي المنيا

بداخلها حشرات.. ضبط 693 طن قمح فاسد داخل شونة في المنيا

-  
ضبط 693 طن قمح فاسد داخل شونة في المنيا

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الحملات عن ضبط (1222) قضية تموينية متنوعة "خلال 24 ساعة".. أبرزها ضبط المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة الهرم (بمحافظة الجيزة) وبحوزته (11 طن سلع غذائية "لحوم مُجمدة") غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وضُبط أمين عهدة شونة للأقماح تابعة لأحد البنوك بدائرة قسم شرطة المنيا (بمحافظة المنيا) لحيازته (693,600 طن "أقماح محلية") لوجود تغير في خواصها الطبيعية واحتوائها على حشرات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمهيداً لتوزيعها على المطاحن بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، كما تبين وجود عجز بمقدار (238,160 طن "أقماح محلية") قام المذكور بالتصرف فيها من خلال بيعها في السوق السوداء لحسابه الشخصي.

وتمكنت الجهود من ضبط المدير المسئول عن مطحن خاص متعاقد مع إحدى الجهات على إنتاج الدقيق البلدي المدعم كائن بدائرة مركز شرطة المنيا (بمحافظة المنيا) لحيازته (30 طن "أقماح محلية") قام المذكور بتجميعها وعدم إثباتها في الدفاتر للإتجار بها في السوق السوداء بقيمة قدرت (133980 جنيه) .

وأسفرت الجهود عن ضبط مالك مصنع - غير مرخص - لإنتاج المواد الغذائية المقرمشات بدائرة مركز شرطة كرداسة (بمحافظة الجيزة) وبحوزته (2,500 طن ذرة صفراء – مستلزمات إنتاج – 1800 عبوة سلع غذائية مقرمشات منتج نهائي) مجهولة المصدر يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وتم القيام بحملة نوعية لضبط قضايا التلاعب في أسعار السجائر وبيعها بأزيد من السعر الرسمي وحجبها عن التداول بالأسواق بقصد رفع أسعارها.. أسفرت عن ضبط عدد (60) قضية بإجمالي مضبوطات (1425) عبوة سجائر.

جرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة